منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى فاهلا وسهلا بك
سنتشرف بتسجيلك..
لتكون مميزا بين المميزين والمبدعين وفردا من اسرتنا الرائعه BN ..
hh
ادارة
منتدى مملكه الابداع ملتقى كل العرب ..~
كل التحيه ..~ VBB


منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب

[مـعنـى الابـداع صـنـع الـشيء الـمسـتحـيل ونـحـن نـصـنع الـمـستحـيل { المقلدون خلفنا دائما } مـن قـلـدـنا اثـبـت لـنـا بانـنـا الافـضـل]
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا
مرحبـا بكم اعزائي .... كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لاقلامكم وماتحمله من عبير مشاعركم ومواضيعكم وآرائكم الشخصية التي سنشارككم الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لكم بقضاء وقت ممتع ومفيد
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» نكت ضحك فرفشه
السبت أغسطس 09, 2014 10:44 pm من طرف المشاغب

» سجل دخولك بلصلاة على محمد وال محمد
السبت يونيو 14, 2014 1:33 pm من طرف أسير الاحزان

» لبيك ياحسين
السبت أبريل 05, 2014 8:30 pm من طرف زائر

» تـوقيع آنجـل...
الخميس مارس 20, 2014 5:44 am من طرف سـ~ِـلۓًـومـۓً

» فلل للبيع...
الثلاثاء مارس 11, 2014 5:12 pm من طرف راجية الرحمة

» وش يقرب لكـ هـالأسـم ]|+
الجمعة فبراير 21, 2014 1:06 am من طرف المشاغب

» تم تاسيس منتدى جديد باسم علامات ظهور الامام والوعد القادم ..
الأربعاء فبراير 19, 2014 10:13 pm من طرف جآك سبآرو

» قصتي مع علامات الظهور
الثلاثاء فبراير 04, 2014 5:20 am من طرف mjk

» سجل مثل او حكمه عاجبتك
الأحد فبراير 02, 2014 10:49 pm من طرف صمت الثلج

» مساء الخير
الأحد فبراير 02, 2014 10:29 pm من طرف صمت الثلج

» مآذآ ستكـتب عـلى جدآر آلزمـن..
الجمعة يناير 31, 2014 7:58 pm من طرف صمت الثلج

» ياخلي بالك تضن
الجمعة يناير 31, 2014 7:25 pm من طرف صمت الثلج

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب على موقع حفض الصفحات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1020 بتاريخ الخميس أكتوبر 25, 2012 5:23 pm
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
الحقوق
جميع الحقوق محفوظه لـمنتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®creativit.montadarabi.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2013
شاطر | 
 

 توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15349
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:27 pm



العرافة " مليكة " سيدة سيناوية من أسرة بدوية عريقة عمرها تعدى الأربعين عاماً وتنبؤاتها كسرت حواجز كثيرة فلها مئات النبوءات التي تحققت واجهت عشرات التهديدات وكادت تقتل ولكنها تعتبر قراءة الفنجان ومعرفة الطالع مهنة صعبة ولابد أن يتصف من يمتهنها بقوته وأن يكون له قلب ميت, لها نبوءات في مجالات عدة ومفاجآت يحملها العام 2012.

تنبأت بأحداث 11 سبتمبر والزلازل التي ضربت الصين واليابان كما تنبأت باحتلال العراق واعتقال صدام واعدامه ومقتل أسامة بن لادن وحدوث بعض الأعاصير الخطيرة في أميركا الشمالية وتنبأت بالثورات العربية بتونس ومصر وسورية واليمن وتنبأت بمقتل القذافي.

رياضيا

هناك حدث رياضي مهم حتى أكون أول قارئة طالع تتنبأ بهذا الخبر وهو فوز الفريق الألماني بكأس العالم لكرة القدم لعام 2014 بالبرازيل بعد مجموعة مباريات ممتعة, وفي مصر أتنبأ للمنتخب المصري بالفوز ببطولة الأمم الافريقية المقبلة وحدوث صدام بين فريقي الجزائر ومصر يسفر عن قطع بعض العلاقات بين البلدين, كما يعتزل لاعبان من فرنسا ولاعب من البرازيل وثلاثة لاعبين من ألمانيا بعد الفوز باللقب, وعندي خلطة سحرية ليعود نادي الزمالك لتألقه وهي أن يبتعد المسؤولون عن التدخل في شؤون الجهاز الفني وأن يكون للمدرب الفني جميع الصلاحيات مع الاهتمام بالناحية المادية للاعبين.

اقتصادياً وسياسياً

من الناحية الاقتصادية يشهد العام 2012 نموا اقتصاديا كبيرا واكتفاء ذاتيا في كل من مصر وليبيا والجزائر ووقف استيراد بعض السلع الغذائية, مما يساعد على دفع عجلة الانتاج بهذه الدول, كما تحصد مصر وتونس والسعودية والكويت والامارات أرباحاً طائلة ومكاسب من البورصة العالمية, كما يرتفع سعر الذهب والفضة وتقل الموارد النفطية في بعض الدول العربية مما يؤدي لزيادة ديون بعض الدول ومنها البحرين, ومن الناحية السياسية تمر ليبيا بأزمة حقيقية العام 2012 نتيجة الصراع على السلطة وتحدث وقيعات كثيرة, وفي سورية يقتل بشار الأسد على يد الثوار والرئيس اليمني صالح يصاب برصاص أحد الثوار وبعدها يتنحى عن الحكم نهائياً وفي مصر يصاب الرئيس مبارك بمرض خطير في المخ يكون سببا في وفاته وتتأثر زوجته وتغادر خارج البلاد ويقتل جمال ويهرب علاء مبارك وهناك حادثتان طائفيتان تضعان مصر في أزمة الى أن تنفرج الأمور بانتخاب رئيس وهو عمرو موسى.

وفنياً

التنبؤات الفنية ما أكثرها في العام الجديد, فالمطربة أنغام نجمها ساطع وأصالة أيضاً, وشيرين تمر بأزمة وتامر حسني يتزوج وغادة عبد الرازق محظوظة لكنها لن تكون قادرة على استغلال الحظ لصالحها, والفنان أحمد السقا يحزن على رفضه لأحد الأفلام ولكن الرفض في صالحه مستقبلاً واصابة الفنان عزت العلايلي بوعكة صحية ينجو منها, والفنان محمود عبد العزيز لا يحالفه الحظ, والنجمة يسرا تنتظر شيئا غير متوقع يتحقق بالفعل, والزعيم عادل امام يتعرض لحادث وينجو أيضاً وتألق ابنه رامي امام وانفصال غادة عبد الرازق عن زوجها وعن العمل مع المخرج خالد يوسف نهائياً, النجم هاني سلامة يحالفه الحظ في النصف الآخر من العام 2012 مع المخرج شريف عرفة ويعود للعمل مع المخرج خالد يوسف بعد صلح, ونصر محروس يكتشف نجمة لبنانية تطغى على غيرها من اللبنانيات.


..................

............
.........


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15349
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:32 pm

احذروا وانتبهوا :توقعات نجلاء قباني عن أحداث عام 2012


نطل على سنة جديدة من عصر الدلو المليء بالمزاجية والتقلبات السريعة والقرارات غير المحسوبة, فعصر الدلو كما هو مليء بالاكتشافات والعلم والبحث عن الجديد وتعلم اللغات اضافة الى كونه العصر الذهبي للاتصالات والأقمار الصناعية والأزرار التي تحرك الآلات ..فإنه أيضاً مليء بالأحداث السريعة والمتلاحقة والعصبية .
نبحث عن المثالية وحقوق الإنسان المستضعف وعن حقوق المرأة ولكننا أحياناً نفقد هدفنا ونتهور ونهدر الكثير من طاقاتنا منطلقين في جميع الاتجاهات.. ولذلك في عصر الدلو يجب أن ننتبه لنخفف من سرعتنا ونركز أهدافنا وأفكارنا لانطلاقة منظمة .
لقد توقعت أن عام 2011 هو "الشرارة" وقلت أنه عام للاحتقان لما هو آت في 2012 ، وهو وأنا أقصد 2011 عام للالتفاف على الحلول وللتأجيل وللمماطلة ولا أظن أن أحداً اختلف على هذا وقد توقعت عاماً ليس للسلام وليس للحرب بل هو ما بين بين فقط نصطدم وترتفع الأصوات لتصل الى مشاحنات ومصادمات لكنها لم تصل الى حلول ، ولا أظن أننا نقفل هذا العام بأي حل في أي دولة من دول العالم ، فالمشاكل ستظل معلقة حتى الشهر الثاني من عام 2012 وفي كل الدول سواء كانت عربية أو أجنبية .

توقعت في 2011 الجفاف وقلة الغذاء وخاصة في المواد الأساسية كالقمح والرز والسكر وقلت أنه سيحمل أزمة تدفئة ومازوت في الشتاء وأنتم تعرفون أن هذا الكلام كان صحيحاً فقد كان عاماً لقلة الموارد المادية وظل الخوف رفيقنا من أي صدام .
وقد ذكرت أنه عصر التلفزيون الذهبي فكلنا سنجلس أمام التلفاز لنرى ونتابع ما يحصل .
وقد نوهت في مقدمة كتابي عن عام 2011 الى أن الإفلاس يضرب بعض الدول وقلت أن الاستدانة والقروض ستكون محور العام وهذا ما شاهدناه في أغلب الدول الأوروبية كإفلاس اليونان وايطاليا وتهديدات في العام المقبل لإسبانيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وطبعاً الولايات المتحدة الأمريكية.
قلت في 2011 أن أغلب الأسر ستفتقد عزيزاً إما بالزواج أو بالسفر أو بالموت ..وتذكروا أني قلت أننا سنبدو عابثين وغير راضين عن أنفسنا أو عن غيرنا أو عن زواجنا أو عما يحصل حولنا ، والأهم أنني ختمت مقدمتي بوجود مشاكل في النقل العام وفي حركة النقل بسبب إضرابات أو تعطيل أو إرهاب .
ونأتي الآن الى عام 2012 الذي سيحمل كثيراً من الوعود والكثير من العنف ..المشكلة أن منطقتنا تشهد الكثير من التغييرات الجذرية في جغرافيتها وانتماءاتها السياسية والهدف تفتيت المنطقة وجعلها أقساما صغيرة يسهل السيطرة عليها ، لكن وجود المشتري هذا العام في برج الجوزاء إضافة الى وجود بلوتو في برج الجدي سيمنحنا القليل من التعقل والهدوء على الأقل حتى منتصف الشهر السادس والأكيد أن الأشهر الستة الأخيرة من العام قد تحمل الكثير من الإرباكات والاهتزازات والتصرفات المتسرعة وغير المحسوبة .
الحقيقة أن العام كله سوف يحمل للمنطقة والعالم أحداثاً مشتعلة وسيكون الاشتعال على الأرض في بعض المناطق على شكل ضربات عسكرية وغالباً في الفترة بين 10/2 و 4/4 والفترة بين 10/3 و 30/3 التي ستكون الأكثر تعباً.
ولكن الفترة الأكثر سخونة ستكون بين الشهرين السادس والسابع بدخول المشتري الى برج الجوزاء وتراجع عطارد , مما يجعل الأمور تأخذ طابع البراكين أو الزلازل أو الحروب ولكن ستكون كلها أحداثا آنية وقصيرة الأمد.... و مع أن التفاؤل سيظل رفيقنا طوال العام عكس العام السابق لكنه بالغالب سيكون تفاؤلاً مصطنعاً لأنه لن يكون له وجود على أرض الواقع .
فالواقع سيكون مليئاً بالحماس والصراخ والعنف وغالباً سنعاني من تكسير أو خراب للسيارات أو الأبنية بسبب إرهاب أو عنف أو عدائية والمعاناة الكبرى ستكون بجنون التصريحات أو التصرفات أو جنون الحروب أو جنون العظمة .
عام للمقامرة بكل شيء وبكل ما نملك وبدون حساب سواء كان للخسارة أو للربح ، بل سندفع بإمكانياتنا كلها وبدون حذر في أمور قد تبدو جنونية وغير محسوبة جيداً .
والمطلوب المزيد من الحذر على كافة الأصعدة وخاصة في الشجار أو النزاعات أو في التصرفات العصبية أو في الشراكات الجديدة أو في القرارات المهمة .
عام قدري فالقدر والتصرفات الصغيرة والتصريحات المستفزة هي التي ستكتب التاريخ هذا العام .
عام تحكم فيه السلطات القوية شعوبها بالحديد والنار ، وهو عام لسلطة القوي حتى على المستوى الشخصي فالأب والأم ستزداد سلطتهما في المنزل إضافة الى سلطة الوجهاء أو المدراء .
عام للفوضى الدولية العامة ولا أظن أنه عام للقانون ولن يحل أي نزاع في أي دولة بالقانون بل سنميل الى اختراق القوانين والإلتفاف حولها والتصرف كما نريد بدون حساب أو بدون حذر وبرغبة في العنف ودون أن نحسب حساباً لردة فعل الآخرين .
القرارات ستكون بعيدة عن أرض الواقع وللاستعجال دون التدقيق في التفاصيل ودون التحسب الى إمكانية النجاح والفشل . ستزداد الأنانية والعنف والعصبية .
عام للخطف أو الاغتيال لشخصيات سياسية أو اقتصادية مهمة .
عائلات عربية حاكمة قد تشهد انقلابات في داخلها وبين أفرادها وقد نعاني من حروب قد تكون داخلية أو خارجية ولأسباب مصطنعة وهي خارج كل القوانين .
وأنا أنبه أكبر التنبيه من أشهر حزيران وتموز لأنه سيحمل دخول المشتري الى برج الجوزاء وسيشهد خسوفاً للقمر وتراجعاً لعطارد وغالباً ستكون هذه هي الأشهر الأكثر تعباً .
عام للتطرف الذي سيكون سيد الموقف وقد يحاول المتطرفون فرض نظامهم سواء كان التطرف إسلاميا أو ليبرالياً ولكنه سيكون تطرفاً .
الاصطفاف إما سيكون في أقصى اليمين وإما في أقصى اليسار ولن يكون هناك مجال للحلول الوسط وهذا قد يجعل القتال ينشب في أي مكان وغالباً سيكون مفاجئاً ومدمراً وقصير الأمد وخارجاً عن القوانين .
وجود أورانوس في برج الحمل ووجود بلوتو معاكس له في برج الجدي مؤشر كبير لانفجارات أو مواجهات أو عمليات إرهابية في العالم كله وسيؤثر على انقسامات وغالباً ستتوالى نفس الأزمات الاقتصادية وستمس نفس البلدان ولكن ستتوسع رقعتها لتشمل بريطانيا واسبانيا وألمانيا وطبعاً ستكون الولايات المتحدة الأمريكية في مقدمة الدول التي ستشملها الاهتزازات المالية أو الأزمات الاقتصادية .
وجود المشتري في برج الجوزاء في الأشهر الستة القادمة ستحمل المواجهات أو النزاعات المسلحة وغالباً ستحمل النار الى بعض الأمكنة وسأذكر الدول المعرضة لهذه النزاعات لاحقاً .
الكسوف في برج الثور في 20/5 وفي 13/11 في برج العقرب قد يولد نزاعات أو خيبة أمل لدى مولود برج الأسد ومولود برج العقرب ومولود برج الدلو ومولود برج الثور ..إضافة الى أن خسوف القمر في حزيران وفي تشرين الثاني سيؤشرإلى فضائح أو انهيارات مالية أو اشتعال لحروب غير محسوبة النتائج وخارجة عن القوانين كما أسلفت .
وجود نبتون في برج الحوت هو الذي سيساهم في زيادة التطرف والمعتقدات الدينية المتشددة وكثرة الشائعات والقصص الكاذبة التي سنتأكد على لاحقا أنها مختلقة أو كاذبة وعلى كل هو عام للشائعات وللتصريحات غير الصحيحة .
صينياً هو عام التنين الصيني وهذا هو السبب في هذا العام المشتعل.. فالتنين باصق النار هو سيد هذا العام .
هو عام للمشاريع الضخمة والجريئة والطموحة وهو سيمنحنا الصراحة والعمل الجيد والمال الوفير وقد نستدين من مصرف أو نأخذ قرضاً لنغير أوضاعنا العملية أو عقاراتنا وهو عام سيشهد حركة بيع أو شراء غير اعتيادية للعقارات وهذا سيحرك السوق المالية بالسيولة .
عام للإسراف والتبذير وليس للادخار .
عام للسيطرة ولاحترام السلطات الحاكمة وللنشاط والحماس.
عام للأقرباء والأهل وللتلاحم الأسري والديني والطائفي وهذا قد يسبب ملامح حرب طائفية .


ستمتلئ الصحف والأخبار بالشائعات غير الصحيحة.. وسنصبح جميعنا متحدثين ومناقشين وقد نثور أو نستفز من خبر أو شائعة لنصبح عدائيين أو عنيدين أكثر من اللازم .
المشكلة الكبرى هي في المبالغة في ما نتخذه من قرارات قد تكون بعيدة عن الواقع أو غير محسوبة جيداً وأنا أتمنى أن نتحسب هذا العام للمستقبل أو لاحتمالات الفشل .
عام للزواج ولإنجاب الأطفال وللعمل وللمال ..
وهو عام جيد للفأر الصيني والقرد الصيني والحية الصيني وللحصان الصيني وقد تكون سنة صعبة لمواليد برج الكلب الصيني والثور الصيني فهو عام للقيود أو الأزمات لمواليد برج الكلب والثور الصينيين .

..................

.
.....................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15349
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:59 pm


توقّع الفلكيّ مايك فغالي، والمصنّف عالميّا بالمرتبة الرّابعة في القدرة على التّنبّؤ بالأحداث، أن تعيد سورية الجولان المحتلّ في القريب العاجل، وذلك بطريقة غير سلمية، وأنّ قناة المنار ستبثّ من فلسطين بعد اقتحام لبنان.

جاءت هذه التوقعات، على لسان فغالي الذي تحدث على أثير عدد من الإذاعات، منها إذاعة روتانا ستايل، والتي استضافته ليتحدث عن توقعاته لعام 2011.

واعتبر فغالي العام القادم "عام الأحداث الكبرى"، وأنه سيشهد تحوّلات جذرية على مستوى القيادات الكبرى في العالم العربيّ والعالم عمومًا.

سيشهد 2011 استقالات كبرى وتغيّر أنظمة عالميّة

وأضاف فغالي:"إنّ الوضع الاقتصاديّ لسوريا ولبنان والأردن، سيكون مستقرًّا بشكل كبير، في حين سيكون هناك أزمة ماليّة عالميّة كبرى، والأوضاع ستكون قاسية جدا على الصعيدين الطبيعي والسياسي، والاستقالات الكبرى ستكون هي العنوان الأبرز، وسنشهد تغيّر أنظمة عالميّة ".




وتوقع فغالي، أنّ قطر ستتحول إلى مملكة، وبأنّ هناك العديد من الممالك ستنشقّ.

هذا ودافع فغالي عن الفنانة السورية أصالة، والّتي منعت من الغناء في مصر، وقال إن أصالة فنّانة كبيرة، وهي ليست بحاجة للغناء في بلد منعها من الغناء فيه.

هذا ويرى البعض أنّ مايك فغالي، يعتبر ظاهرة لبنانيّة غير عاديّة، يتنبأ بالأحداث قبل وقوعها، بناء على ذبذبات صوتيّة يرصدها، كما يقول، فالصّوت هو الأداة الوحيدة التي يحتاجها مايك للتنبؤ، وهو يتلقى الاتصالات ويجيب من دون تردد عن توقعاته حول المستقبل.

تنبأ باغتيال الحريري وعماد مغنية، وسقوط الطائرة الاثيوبيّة

وصدقت مع فغالي العديد من التوقعات، منها اغتيال رئيس الحكومة الأسبق رفيق الحريري، واغتيال القائد العسكري لحزب الله عماد مغنيّة، واغتيال جبران تويني، وسقوط الطّائرة الاثيوبيّة على شواطىء بيروت، وبمشكلة "الرّحابنة"، وبلغ عدد التّنبّوءات التي صدق بها الـ 77 تنبّوءًا.

هذا في حين أخفق الكثير من تنبّؤات فغالي، منها تنبؤه بزلزال كبير يضرب الشرق الأوسط عام 2009.

ويرفض فغالي أن يقال عنه متنبئ، معتبرًا نفسه "متوقّعًا"، على حدّ تعبيره، ويستقطب برنامجه التلفزيونيّ أكثر من أربعين مليون مشاهد حول العالم بحسب الاحصاءات.

..................

......................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15349
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 6:07 pm

توقعات الخطّابي :عام 2012 من اصعب السنوات و سوريا في دائرة الخطر



الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي الوحيد الذي تنبأ بأحداث 2011 وتفوق على باقي الفلكيين العالم بما فيهم اللبنانيين والأوروبيين والأمريكيين.

و توقع للملوك والرؤساء والفنانين والشخصيات الكبيرة في العالم العربي والعالمي، فأصبح أسطورة علم التنجيم والتوقعات العالمية، وهوا من كبار الفلكيين العالميين ذو ثقة في الوسط الاجتماعي والسياسي.

الفلكي المغرب أصبح أسطورة علم التنجيم والتوقعات. اكتسب شهرة عالمية، بعد أن عرفت عدد من توقعاته طريقها إلى التحقق، وهو ما جعل الصحافة الوطنية والدولية تلقبه بـ "ستراداموس العرب".

وخلقت تنبؤات الخطابي بعدد من الأحداث جدلا في المواقع والمنتديات الإلكترونية إلى درجة أن البعض روج إلى أنه كان يعلم بها مسبقا من طرف بعض الأجهزة، علما أن الموساد الإسرائيلي حاول أكثر من مناسبة الاستفادة من خدماته، إلا أنه رفض ذلك، وما زالت القناة الفضائية الإسرائيلية، الناطقة باللغة العربية، تحاول استقطاب الفلكي المغربي، منذ سنة 2002 إلى الآن، لتنشيط برنامج يومي يعرض بهذه القناة يتولى فيه الإجابة عن استفسارات المشاهدين وتساؤلاتهم حول الأبراج والحظ، وكل ما له صلة بالأفلاك وتفسير الأحلام مقابل أجر حددت قيمته في 10 آلاف دولار للساعة.

وجاءت هذه المحاولات المتواصلة بعد تنبؤاته التي أصابت، وأثارت دهشة الإسرائيليين، وكونه أول عضو عربي في جمعية الشيكاكو للتنجيم بأمريكا.

والفلكي الخطابي لا يدعي الغيب بل ينسبه إلى الله سبحانه وتعالى، ويصدر توقعاته بناءا على قواعد حسابية وخرائط فلكية ما يجعل أغلب توقعاته تصادف التحقق وتشغل تنبؤاته المستقبلية حيزا واسعا من رجال السياسة، والدين، والعلم، وعامة الشعوب. وقد ذاع صيته في الآفاق منذ أن انفرد عالميا بالتكهن برحيل الأميرة ديانا في حادث سير وهي في قمة شبابها وعزها.
وبعدها تواصلت تنبؤاته الصادقة وكان له موعد مع الأحداث الكبرى التي هزت العالم فهو الذي تنبأ باغتيال إسحاق رابين وباندلاع حرب العراق وبنهاية صدام وأحداث 11 سبتمبر2001 وغزو أفغانستان ووفاة ياسر عرفات وشلل شارون وطوفان التسونامي ومقتل الفنانة ذكرى والحرب الإسرائيلية على لبنان وانتصار «حزب الله» وتوقعاته في السنة الماضية 2011 إذ توقع زلازل وأعاصير وفيضانات التي ضربت اليابان ودمرت البنية التحتية، توقع كذلك ظهور اضطرابات وارتفاع بأسعار السلع والمحروقات، انقلابات ثورية وحركات تحررية كما كان الشأن في تونس، مصر وليبيا، ومجاعات بالصومال، وتعرض سوريا لمؤامرات دولية والتدخلات الأجنبية في سوريا من أجل شد العلاقات مع إيران، الأمر الذي سيؤدي إلى خلافات سياسية معها، وبالأردن تظاهرات في الشارع وشغب وفوضى واضطرابات، السعودية ستساهم في العملة الخليجية الموحدة، كما توقع الشعب الإسرائيلي سيظهر لأول مرة في التاريخ في مظاهرات سياسية واقتصادية(وهذا حدث فعلا)، وغلاء وفساد إداري، وتظاهرات، وتمرد، وقوع صدامات بين المسلمين والأقباط في مصر، في أفغانستان يعرض شخصيات للاغتيال كارازي وقد تعرض أخوه للاغتيال، وفي وفاة معمر القذافي هذا العام، ووفاة مفاجئة لأحد أعضاء العائلة المالكة بالسعودية.
لذلك أصبح يلقب بنوستراداموس العرب أوأسطورة علم التنجيم. ومقصد وسائل الإعلام المحلية والعالمية من مكتوبة ومسموعة ومرئية، وأصبح يحتل أبرز المواقع على أغلفة الصحف والمجلات والقنوات التلفزيونية العالمية، كما أصبح اسمه مثيرا لاهتمام الساسة الكبار و الإعلاميين، بعدما صار خبيرا دوليا في التنجيم ومستشارا لدى العديد من الشخصيات العالمية والدوائر الرسمية.

يقول الفلكي المغربي ستكون سنة 2012 من أصعب السنوات .


البلدان المهددة بالخطر

الأردن، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المغرب، الجزائر، سوريا، إيران، أمريكا، إسرائيل، فرنسا.
وهناك توقعات أخرى لن يفصح عنها لأنها خطيرة جدا، وسيكتفي بهذه التوقعات.

فلسطين

عندما تسقط الأنظمة الدكتاتورية سوف تحرر القضية الفلسطينية، فهذا العام متوقع فيه سقوط الأنظمة الدكتاتورية الإسرائيلية والدكتاتورية الفلسطينية، من تم سوف تكون فلسطين حرة سياسيا واقتصاديا مع شعوب العالم.

الوطن العربي

هناك أزمة اقتصادية ضيقة في الوطن العربي تنتج عنها تظاهرات وثورات في الساحة العربية .

شمال إفريقيا
* في المغرب: أزمة سياسية سوف يقودها الشارع المغربي في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية ومن ثم سوف يطلب الشعب المغربي بإسقاط الحكومة وحل البرلمان ومن هنا سوف يتمكن حسب المعطيات الفلكية صاحب الجلالة محمد السادس من إصلاحات جديدة والتخفيف من ضائقة الشعب المغربي، وتغيير بعض المسؤولين.

- وفي سنة 2012 سيشهد المغرب وفاة عدد كبير من المسؤولين السياسيين والعسكريين.

- بالنسبة للمنتخب المغربي لن يفلح في كأس إفريقيا للأمم.

* أحداث وقرارات مفاجئة بليبيا ستشد إليها أنظار العالم.
* موت مفاجئ لأحد حكام شمال إفريقيا وتأزم سياسي كبير واضطرابات طلابية في أحد البلدان المغاربية.

أحوال أوروبا
* في فرنسا سترأس لأول مرة في تاريخها امرأة وستكون ناجحة في سياستها الدولية الخارجية ولكنها متأزمة في سياستها الداخلية الاجتماعية، اليمين المتطرف سيحدث مفاجأة أثناء الانتخابات التشريعية والرئاسية.

* ظهور جديد لأعمال العنف والإرهاب .

هزائم أميركا
* هزائم اوباما ستتواصل.
* ستحطم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الأرقام القياس.
* عمل إرهابي باستعمال المتفجرات أو الغازات السامة سيقع في إحدى المدن الأميركية الكبرى.

بعض الرؤساء في دائرة الخطر

- الرئيس الأمريكي اوباما في دائرة الخطر.

- الرئيس الفرنسي ساركوزي في دائرة الخطر.

- حسن نصر الله في دائرة الخطر.

- أحمد نجاد في دائرة الخطر.

· حزب الله سوف يقع في فخ ومن الصعب عليه الخروج منه، على غرار ما سيقع في لبنان من أحداث خطيرة جدا لن أفصح عنها.

سوف يظهر أسامة بن لادن من جديد ويحير العالم؟ إرهاب جديد يقتل الناس.
** جل المنتديات والمواقع الكترونية تتحدث عن نهاية العالم في 2012 ويقول الفلكي عبد العزيز الخطابي في هذا الأمر: "ليس هناك نهاية العالم بل نهاية الدكتاتورية العالمية، فلازال العالم مستمر".

..............

...........
.........


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15349
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 6:14 pm

-عام 2012 من اهم الاعوام على مدار التاريخ البشرى ليس فقط لانه نهاية العالم – حسب تقويم المايا – فى : 21-12-2012
لكن لانه يأتى كامتداد لعام عصيب من الثورات والزلازل الطبيعية والسياسية وزوال عروش كانت حتى قريب ملأ سمع الدنيا وبصرها
سيدخل عام 2012 يوم الاحد الذى هو يوم الشمس ؛ والذى قيل ان الله بدأ فيه خلق الاشياء ؛ كما ان عيسى – عليه السلام – امر قومه بالجمعة ؛ فقالوا لا نريد ان يكون عيد اليهود بعد عيدنا ؛ فاتخذوا الاحد وزعموا انه صالح لابتداء الامور
سيكون عام 2012 كثير الامطار شديد البرودة فى الشتاء وكثير الانداء فى الربيع ويكثر العشب بالارض
كما ان الصيف سيكون يابس شديد الحرارة ؛ وستشهد السنة رياح شديدة تفسد المزروعات
سيشهد عام 2012 نزاعات كثيرة فى مناطق عديدة من العالم ؛ ستطول الفتنة والخلافات ارض الحجاز والجزيرة العربية ؛ والشام – التى ستشهد بروز شخصيات ليست من دول المنطقة ستطأ ارضها
الفتن والنزاعات ستستعر بالمشرق وسيمتد لظاها حتى دول الشام
ستشهد السنة وفيات ملوك ورؤساء من المشرق ؛ واذدياد عمليات القرصنة البحرية
سيشهد شهرى اكتوبر ونوفمبر من العام امراض تجتاح العالم منها امراض بالدم

- سيشهد عام 2012 كسوفين للشمس : احدهما حلقى والاخر كلى

1- كسوف حلقى للشمس يوم : 20 مايو 2012 ؛ سيستمر خمس دقائق ؛ 46 ثانية وسيمر بمناطق : اسيا ( اليابان والصين ) – امريكا الشمالية – الباسيفيك
2- كسوف كلى للشمس يوم : 13 نوفمبر 2012 ؛ سيستمر اربع دقائق ؛ 2 ثانية وسيمر بمناطق : استراليا – نيوزيلندا – امريكا الجنوبية – جنوب الباسيفيك

- كما سيشهد العام ايضا خسوفين للقمر احدهما جزئى يوم : 4 يونيو 2012 ؛ والاخر يوم : 28 نوفمبر 2012

- سيكون للكسوفات السابقة والخسوفات تاثير على احداث العالم ولاشك :

- سيشهد العام اضطرابات تطول مناطق عديدة من العالم وتنازل ملوك عن عروشها ورؤساء عن مناصبهم ؛ وسيكثر الجور والظلم الذى سيعم شعوب العالم
ستشهد الاضطرابات دول افغانستان وباكستان تحديدا ومناطق وسط أسيا ؛ سيذل كثيرون ممن كانت الارض ترتج لهم من وقع هيبتهم
موت رئيس له تأثير عالمى
ستكثر الامراض نهاية العام
انتقال زعيم دولة من مكان الى مكان اخر يكون هلاكه فيه

- ستتسع الهوة بين الاغنياء والفقراء بشكل كبير ؛ وشدة فى ايران

- سيشهد عام 2012 مجاعات تطول اراضى : اليمن ومناطق من الجزيرة العربية ؛ كما سيشهد ظهور اسراب الجراد التى ستغطى الجو بصورة مخيفة دون وقوع اضرار – كآيات ربانية –

- انتشار الامراض والاوبئة بشكل كبير فى مناطق كثيرة من العالم

- سيشهد العام ايضا ظواهر سماوية سيعدها الناس من المعجزات والدلالات الالهية ؛ وستكثر الزلازل والبراكين

- ايضا سيستمر كوكب اورانوس ( رمز الثورة والاستقلالية والتمرد والتغيير والفوضى والايديولوجيات الجديدة والاصلاحت السياسية ) عام 2012 متواجدا فى برج الحمل ( برج الانظمة الديكتاتورية والانقلابات السياسية وثورات الجماهير ) ؛ وسيستمر هذا التوجد حتى عام 2019؛ حيث يرتبط تواجد اورانوس بالحمل : بالاضطرابات والثورات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية فى مختلف انحاء العالم
- كما ان نبتون مستمر فى تواجده ببرج الحوت المائى ؛ حيث ستستمر التأثيرات المناخية الغير طبيعية : كالزلازل والبراكين والفيضانات وانتشار الاوبئة والامراض فى مناطق كثيرة من العالم

- من واقع التحاويل على الخرائط الفلكية لطوالع ميلاد دول العالم ؛ ومن واقع القران الاصغر والاوسط ؛ فان ابرز الاحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية عام 2012 ستكون كالتالى :

- سيشهد عام 2012 تنصيب بابا جديد بالفاتيكان بعد وفاة البابا بندكتيوس السادس عشر – بصورة مفاجئة بعد اصابته بمرض الالتهاب الرئوى او ازمة قلبية
- ستشهد الحدود الكورية الشمالية اجتياحا وتدخلا صينيا سافرا غداة وفاة الرئيس الحالى لكوريا لشمالية – كيم جونج ايل
- ستشهد كلا من روسيا والصين توقيع اتفاقية عسكرية (حلف) يكونون بمقتضاها قوة عسكرية لا تقهر وستتجاوز القوة العسكرية لحلف الناتو ؛ تمهيدا للحرب العالمية الثالثة ( التى هى منظورة على المدى القريب – خلال سنوات معدودة ) والتى ستكون روسيا وبريطانيا وكوريا الشمالية اطرافها ولاشك
- اصابة فلاديمير بوتين باضرار بالغة جراء حادثة او انفجار سيتعرض لها هذا العام
- شغب واضطرابات ستشهدها مدينة نيويورك ويمتد لمدن اخرى بالولايات المتحدة جراء الخلاف والنزاع حول بناء المسجد الذى يراد بناؤه بالقرب من موقع الحادث الارهابى الذى شهدته المدينة 11-9؛ ولن يتم بناؤه ابدا
- استمرار تواجد كوكب نبتون فى برج الحوت المائى المجسد يجعل العالم معرضا للعديد من الظواهر الطبيعية المدمرة : كالزلازل ؛ والتى ستضرب العديد من المدن الكبيرة حول العالم منها واشنطن والذى سيتعرض البيت الابيض فيه والمبانى المحيطة به الى زلازل عنيفة تترك اضرارا بالغة
- لن تترك القوات الامريكية العراق عام 2012 ؛ وستتركها فيما بعد هذا التاريخ جراء الازمات المتوالية
- ستظهر البعثة التى كانت مفقودة فى قارة انتاركتيكا ؛ عندما يحدث تصدع جليدى فى تلك القارة
- ستشهد اليابان تدهورا حادا وكبيرا فى اقتصادها هذا العام
- سيشهد عام 2012 العديد من الاكتشافات العلمية والطبية والكيميائية المذهلة بل والفضاء ايضا ؛ وسيتم اكتشاف طرق حديثة للنفاذ عبر المواد الكثيفة وكانها غير منظورة
- ستشهد القارة الافريقية تصدعات ارضية ستؤدى الى نقص المياه بانهارها وبدء اختفاؤها وخاصة نهر النيل
- سيشهد العالم بداية من عام 2012 ولعقود قادمة ذيادة الرقابة على المطبوعات ووسائل الاتصالات الحديثة فى مخالفة صريحة لقواعد الديمقراطية وكأن العالم يعود للوراء
- سيشهد منتصف العام 2012 وبالتحديد 24 يونيو التربيع الاول من سبعة تربيعات بين كوكبى اورانوس وبلوتو ؛ والذى سيكون اخرها عام 2015 ؛ حيث ستشهد تلك الفترات فترات خمول وهدوء نسبى على غير العادة وسط احداث السنوات الساخنة
- بالاضافة الى الكسوفات الشمسية والخسوفات القمرية سالفة الذكر ؛ فان عام 2012 وبالتحديد يوم 6 يونيو سيشهد مرور كوكب فينوس ( الزهرة) واصطفافه بين كلا من الشمس والارض ؛ حيث سسيظهر كنقطة سوداء صغيرة بواسطة الاشعة الشمسية
هذه الظاهرة الفريدة تحدث كل 243 عام حيث اخر مرة حدثت فيها كان فى 3 يونيو عام 1769
حيث حدثت الثورة الامريكية والحرب الاوروبية وايضا شهدت ميلاد نابليون بونابرت
- زلزال و بركان مدمر يضرب جزيرة سوماطرة بقوة
- من واقع سهم الذهب فى طالع الاجتماع للقمر والشمس ؛ فان المستولى على الطالع فى سمت السماء والمريخ فى العاشر صاعد (من جوهر الذهب )؛ مما يدل على ارتفاع اسعار الذهب تدريجيا حتى تصل الى 2000دولار بمنتصف عام 2012
- ستتخلف العديد من الدول الاوروبية عن اللحاق بركب الاتحاد الاوروبى : ايرلندا – اليونان – البرتغال ؛ وبنسب اقل : اسبانيا وايطاليا ؛ حيث سيتم التصويت على خروجهم من منطقة اليورو وتخفيض قيمة عملاتهم اذا لزم الامر
- سيشهد عام 2012 انتعاشة كبيرة للاقتصاد العالمى بصفة عامة بسبب العديد من الاجراءات الصارمة التى تتبعها بعض الدول وعلى الاخص دول شرق اسيا
- ستشهد اسعار البترول العالمى ارتفاعا نسبيا لكى يتراوح ما بين :108 – 133 دولارا للبرميل ؛ وتضاعف اسعار الغاز العالمى وحدوث ازمة خلال العام
- ازمات تطول البنوك والمؤسسات المالية العالمية
- ستصبح العملة الصينية اليوان ثالث اكبر واهم عملة عالمية متداولة متخطية الين اليابانى
- ما شهده عام 2011 وسيمتد الى 2012 وما وراءه يرجع الى الاجندات الخفية للمنظمات السرية وعلى رأسها التنويريين فى اشعال المذيد من الحروب والنزاعات حول العالم من اجل تخفيض عدد سكان العالم لاقل نسبة ممكنة فى اطار النظام العالمى الجديد
- من المتوقع خلال 2012 ارتفاع درجات الحرارة لمعدلات قياسية وانتشار الامراض بصورة كبيرة
- ستظهر بوادرالحرب التى ستشتعل بين حزب الله وسوريا وايران من جانب ككتلة ضد كلا من اسرائيل والناتو وامريكا ككتلة من جانب آخر
وستكون لها نتائج كبيرة وعواقب وخيمة على المنطقة بأسرها ؛ حيث تعمل بعض الدول – اغلبها عربية – على دعم تلك الحرب فى السر
- اوباما آخر رئيس للولايات المتحدة قبل المعجزة الالاهية وعلى يديه ستبدأ الامبراطورية الامريكية فى الافول
- نشوب الحرب سيعوق اجراء الانتخابات فى العديد من دول المواجهة
- العام 2012 هو بداية النهاية – عدوا معى ثلاث سنوات : حدث عظيم لم يمر على هذا الجيل بأكمله – ستهتز له اركان الدنيا وسيشاهده الناس من بيوتهم وهم غير مصدقين – لقد اتى عصر المعجزات من جديد !!!!

الفلكى\احمد شاهين

......
..........

.............
.........


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ع ـۓًـ~ِξـلآآوـي




ذكر
الثور

عدد المساهمات: 10790
نقاط: 13954
تاريخ التسجيل: 08/11/2011
العمر: 30
المزاج المزاج: ورده
تعاليق: فـي غيابـك صـرت أنَـآ مثل الغيـابـ
شيـﮱ [موحش , صعب , مليـان أسئلـه]
يبتـــــدي بالجــرح .. ۆَ ينهيـه العتــااابـ
ۆَ بـ [ آحبـــڳ ] تنتهـــي هـ المشكـلــه
!؛؛!
~~يقتلني صمتك~~
تحميل الملفات



MMS..

تحميل الملفات











مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الجمعة ديسمبر 23, 2011 2:56 am

اممممم مادري كذبوا المنجمون اذا صدقو

وشكرا

شكرا علاوى ...ولكن اعتقد ان هناك دراسات فلكية ...

وهناك تنبئات للطقس ....وهناك دراسات كثيرة .....للفلك

وهو ما يسمى علم التنجيم ......


((السؤال ...كذب المنجمين لو صدقوا ...هل معناها نرفض رفض قاطع كل تنبىء علمى منطقى ...

وهل معناة ان لاناخذ بالارصاد الجوية (فكلها قائمة على الفلك )...

وهل ان هذة الكلمات تعنى ان لا اصدقهم ابدا ...

ولكنها تعنى علاوى ....انهم صادقين فى الاصل ...ولكن لا يجب الايمان المطلق

فى كل ما يقولوا .......لان الله هو صاحب القرار النهائى فى ما سيجرى ......


عموما شكرا لك على التبية ...........

......................

,,,,,
,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ANGEL




انثى
الجدي

عدد المساهمات: 7243
نقاط: 9909
تاريخ التسجيل: 05/11/2011
المزاج المزاج: انا انثى قلبي كنزي احفظ فيه اسراري اجمع فيه نبضات حبي وفي خواطري امنياتي .. انا لا أصرخ على جروحي بل ادفنها عميقا بأعماق روحي
تعاليق: أحب السهر..~
فنور قلبي يعكسه ضياء القمر
لن يسقط القلم من يدي
طالما في قلبي بقايا نبضي
انا انثى احترق كشمعه
لاضييء لمن احبهم..~
قوتي كبريائي
أصارع نفسي بصمتي الذي
اجمع فيه كل أشيائي...~


MMS










مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الجمعة ديسمبر 23, 2011 5:15 am

روعه محب تنبؤات منتقاه بعنايه من مصادر معروفه بمصداقيتها

والاهم اختيارك الموثوق به من ناحيتنا

سنه فعلا سوف تشهد احداث كثيره

وتغيرات كثيره ...وعلم الفلك دائما سباق بالتنبؤات ...

تمنياتنا ان تكون التغيرات للاحسن للجميع

وبكل الاحوال يبقى كل شي في علم الغيب و اجل معلوم



وانشاء الله منتدانا يكون بهذه السنه من احسن المنتديات ^_^ُ

ويشهد نجاحات باهره بفضلكم

تحياتي لك يامبدع ...~


ويثبت...~



BN



BN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://creativit.montadarabi.com
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15349
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   السبت ديسمبر 24, 2011 9:34 pm

ANGEL كتب:
روعه محب تنبؤات منتقاه بعنايه من مصادر معروفه بمصداقيتها

والاهم اختيارك الموثوق به من ناحيتنا

سنه فعلا سوف تشهد احداث كثيره

وتغيرات كثيره ...وعلم الفلك دائما سباق بالتنبؤات ...

تمنياتنا ان تكون التغيرات للاحسن للجميع

وبكل الاحوال يبقى كل شي في علم الغيب و اجل معلوم



وانشاء الله منتدانا يكون بهذه السنه من احسن المنتديات ^_^ُ

ويشهد نجاحات باهره بفضلكم

تحياتي لك يامبدع ...~


ويثبت...~




_كل الشكر لمديرتنا ......

وكل التحية ...لصاحبة الذوق الراقى والمبدعة ((انجل ))

والشكر لكى على تثبيت الموضوع .....

ونحن من سنحكم على هؤلاء المنجمين ....

وانشاء الله سنرى ان امد الله فى اعمارنا .....مدى مصداقية ما نقلوا

ولكى ايتها الانسانة المحترمة كل الشكر .........

.........
......

......
.........
.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرهفه الاحساس



انثى
عدد المساهمات: 118
نقاط: 1139
تاريخ التسجيل: 12/12/2011
المزاج المزاج: احب الهدوء


مُساهمةموضوع: رد: توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..   الأربعاء فبراير 15, 2012 4:17 am

خويه جاك هاى شنو لامها كلهه
اهه اهه اهههه ولكم انقطعت قلوبنا واحنا نقره
فحطنا

يالله مشكور سلام اهههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

توقعات 2012 للعالم ...اشهر المتنبئين .....خطير للغاية..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب ::  :: -