منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى فاهلا وسهلا بك
سنتشرف بتسجيلك..
لتكون مميزا بين المميزين والمبدعين وفردا من اسرتنا الرائعه BN ..
hh
ادارة
منتدى مملكه الابداع ملتقى كل العرب ..~
كل التحيه ..~ VBB


منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب

[مـعنـى الابـداع صـنـع الـشيء الـمسـتحـيل ونـحـن نـصـنع الـمـستحـيل { المقلدون خلفنا دائما } مـن قـلـدـنا اثـبـت لـنـا بانـنـا الافـضـل]
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا
مرحبـا بكم اعزائي .... كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لاقلامكم وماتحمله من عبير مشاعركم ومواضيعكم وآرائكم الشخصية التي سنشارككم الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لكم بقضاء وقت ممتع ومفيد
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ~.كافتريا المRهاجر .~
السبت أبريل 19, 2014 10:04 pm من طرف صمت الثلج

» صور وكلمات....
الجمعة أبريل 18, 2014 8:14 pm من طرف صمت الثلج

» لبيك ياحسين
السبت أبريل 05, 2014 8:30 pm من طرف زائر

» سجل دخولك بلصلاة على محمد وال محمد
الأحد مارس 23, 2014 5:22 am من طرف صمت الثلج

» تـوقيع آنجـل...
الخميس مارس 20, 2014 5:44 am من طرف سـ~ِـلۓًـومـۓً

» فلل للبيع...
الثلاثاء مارس 11, 2014 5:12 pm من طرف راجية الرحمة

» رســـــالة إعتـــــراف ...~
الإثنين مارس 10, 2014 12:30 am من طرف صمت الثلج

» هذيان ......على ضفاف النهر ......
الإثنين مارس 10, 2014 12:26 am من طرف صمت الثلج

» عد من 1 الي 10 ودخل العضو الي تبيه مستشفى المجنين
الخميس مارس 06, 2014 11:24 am من طرف صمت الثلج

»  سآحدثكم عن عشق يسكن أنفآسي...
الخميس مارس 06, 2014 11:11 am من طرف صمت الثلج

» سجل مثل او حكمه عاجبتك
الأحد مارس 02, 2014 8:50 pm من طرف صمت الثلج

» تم تاسيس منتدى جديد باسم علامات ظهور الامام والوعد القادم ..
الثلاثاء فبراير 25, 2014 10:06 pm من طرف صمت الثلج

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صمت الثلج
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب على موقع حفض الصفحات
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1020 بتاريخ الخميس أكتوبر 25, 2012 5:23 pm
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
الحقوق
جميع الحقوق محفوظه لـمنتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®creativit.montadarabi.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2013
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع | 
 

 متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15218
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   السبت يونيو 23, 2012 11:00 pm

_بسم الله الرحمن الرحيم ...

_اللهم صلى على محمد وال محمد ...


...قال رسول الله محمد صلى الله علية والة وسلم ....


.....((ان افضل اعمال امتى انتظار الفرج ))...

...

_سنحاول ان نخوض فى هذا البحث ..للكثير من الحقائق ...التى يجب ان نسلط عليها الضوء ..

وذلك لمعرفة واقع قرب الفرج علينا بخروج امام الكون الامام المهدى عجل الله لة الفرج ...


اولا :

_ان قبل خروج الامام..هناك علامات قد اشار لها الرسول الكريم واهل البيت عليهم السلام

وقد اشبع علمائنا الاولون والمعاصرون هذة الحقيقة حيث ان كل الطوائف تامن بخروج الامام

عجل الله لة الفرج ..(وتبقى مجموعة لا تفقة شىء لن نتعرض لذكرهم لانهم اقل من ان نذكرهم )


الاختلاف :

_لا يختلف اثنان على ان اغلب المذاهب الاسلامية اذا لم يكن كلها تتفق على خروج الامام المهدى ...

ولكن الاختلاف يكمن فى انة علية السلام هل ولد ام لم يولد ..ولن نخوض فى هذا النقاش ..لان المصادر التاريخية

والسيرة مليئة بصدق ولادتة منذ زمن ..

_والمهم ان جميع المسلمين اتفقوا على انة من ولد الرسول محمد صلى الله علية والة ...

._واتفقوا انة سيملىء الارض عدلا وقسطا بعدما ملئت ظلما وجورا .



ثانيا :

_انقسمت علامات الظهور الى قسمين :


_العلامات الحتمية

_والعلامات الغير الحتمية

_العلامات الحتمية لابد من حدوثها وهى كما ذكر فى اغلب المصادر علامات عظيمة وكبيرة بحيث تغير مجرى التاريخ ..

وتسهل لخروج الامام ومنها :

_الصيحة فى رمضان

_قتل نفس الزكية بجانب الكعبة

_خروج اليمانى ..والخرسانى ...والسفيانى ...وكما جاء فى الحديث اهداهم راية اليمانى ...

_وخسف البيداء

_ثلاث علامات منهم الصيحة وقتل النفس الزكية وخسف البيداء يكونون فى زمن الظهور لان الصيحة تعلن

خروج الامام ..وقتل النفس الزكية تكون ايضا فى زمن الظهور لان هذا الشاب الحسنى يكون

مبعوث من الامام ويكون بعد الصيحة اى قبل خروج الامام ب 15 يوم فقط ...والخسف بالجيش يذهب بقتال

الامام فيخسف الله بة البيداء لا يبقى منة الا اثنان اخوة ....

_اذن تبقى من العلامات الحتمية .. السفيانى واليمانى والخرسانى ...وهؤلاء يخرجون فى نفس

السنة والشهر واليوم ...


العلامات الغير الحتمية :

_هى بالالاف ..ولا مجال لحصرها ..لانها تتسع على مدى ازمان كثيرة ...وايضا امكانية حدوثها

هى بعلم الله ...وقال تعالى : (({يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب } ))....


وهذة الاية الكريمة تدل على ان لا يوجد شىء تم نقلة عن علامات الخروج ..يمكن ان تكون هى علامة

حتمية للظهور المقدس ...او يقف عليها الظهور حتى حدوثها ...لان الله سبحانة وتعالى يمحو ويثبت

ما يشاء لان القضاء والقدر بيدة وحدة تعالى ...


والخلاصة مما ذكرنا ..انة مع خروج السفيانى واليمانى والخرسانى يبقى بيننا وبين خروج الامام 9 او 6 اشهر ,,,,


الان اليكم الاحاديث المنقولة عن اهل البيت عليهم السلام ..فيما يخص العلامات الحتمية :


_العلامة الاولى:

_الصيحة السماوية"

_ وهي من اقوى وأبرز العلامات والبراهين لظهور الإمام عليه السلام وتحدث هذه الصيحة في ليلة الجمعه من الثالث والعشرين من رمضان أول النهار ينادي جبرائيل في السماء (ألا إن الحق في علي وشيعته وينادي باسم القائم عج ثم ينادي ابليس في آخر النهار ألا إن الحق مع السفياني وشيعته) ففي هذا الوقت يتبع الإمام من كان موالياً لأهل البيت طوال حياته ومن قد عرف الحق وقد يتسائل البعض عن كيفية رد الشبهه عن الصيحة الثانيه فقد ورد في الروايات عن أهل البيت فيما معناه (من اراد الا تكون لديه شبهه في الصيحه السماويه فاليقرأ أول عشر آيات من سورة الكهف كل جمعة قبل صلاة الظهر) فلا تكون لديه شبهه في الصيحه السماوية وإليكم بعض الأحاديث الواردة في الصيحة السماوية.
قال الإمام الصادق عليه السلام(الصيحة التي في شهر رمضان تكون ليلة الجمعة لثلاث وعشرين مضين من شهر رمضان)
وعن أبي حمزة الثمالي أنه قال للإمام الصادق عليه السلام....فكيف يكون النداء؟
قال:ينادي منادٍ من السماء أول النهار يسمعه كلُ قومٍ بألسنتهم (ألا:إن الحق في علي وشيعته) ثم ينادي إبليس -في آخر النهار-(ألا: إن الحق في السفياني وشيعته) فيرتاب عند ذلك المبطلون.
وقال الإمام الرضا عليه السلام (ينادون في رجب ثلاثة أصوات من السماء:
صوتاً منهاSadألا لعنة الله على الظالمين)
والصوت الثاني:أزفت الآزفه يامعشر المؤمنين
والصوت الثالث:إن الله بعث فلانا فأسمعوا له وأطيعوا
وعن زرارة بن أعين انه سمع الإمام الصادق عليه السلام يقول:.....وينادي منادٍ:إن علياً وشيعته هم الفائزون.
قلت:فمن يقاتل المهدي بعد هذا؟
فقال:إن الشيطان ينادي:إن فلاناً وشيعته هم الفائزون-لرجل من بني أميه.
قلت:فمن يعرف الصادق من الكاذب؟
فقال:يعرفه الذين كانوا يروون حديثنا ويقولون إنه يكون قبل ان يكون, ويعلمون أنهم هم المحقون الصادقون)

قلنا وما الصيحة يا رسول الله؟ قال: هدة في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل والبرد، فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة في النصف من رمضان فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم وسدوا آذانكم، فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا: سبحان القدوس، سبحان القدوس، ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك.



هنا يلزم منا الايضاح :

_قال رسول الله هدة تكون فى نصف رمضان ومن علامات حدوثها ان تكون سنة باردة ..وايضا سنة زلازل ...

اذا كان منتصف رمضان ليلة الجمعة ,,,

_وللعلم هذة السنة سيصادف منتصف رمضان ..ليلة الجمعة.فى 3 اغسطس ...والله اعلم ولكن ما يهمنا هنا ان الرسول الكريم يقول اذا كان النصف من رمضان

هو يوم جمعة اى امر من الرسول الكريم للقيام بهذا الامر ....فبعد صلاة الفجر سيحدث امر رهيب ,,,جدا جدا وحذر منة الرسول الكريم بقولة سدوا ابوابكم

وسدوا اذانكم ..وتدثروا ..فاذا احسستم بالصيحة فيجب من اجل النجاة ان تقول ...سبحان القدوس سبحان القدوس ..ربنا القدوس ...ومن فعل ذلك نجا ومن لم

يفعل هلك ...وهو قول رهيب وعظيم حيث يعلن الرسول هنا بان امر الله قد نزل وبان بداية زوال الشيطان قد حلت ...وان وعد الاخرة قد حل ..فهنا يكمن

سر القوة المطلقة للامام المهدى ...التى ستحدث معها المعاجز ..وحصول المستحيل ..وكما نعلم ان الامام المهدى يمتلك علم متطور للغاية ..لن تستطيع

اى قوة فى العالم ان تضاهية ...حيث ان الامام يخرج بعلم متطور يكون بزيادة عن ما توصلت الية الارض من علوم ب 28 درجة ....حيث ان الارض

اذا كانت درحة او درجتين فالامام يخرج بزيادة على ما توصلت الية الارض ب 28 درجة ...


وقال رب العالمين فى القران الكريم ...( وَالصَّافَّاتِ صَفًّا فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ رَبُّ السَّمَاوَاتِ .)

_وهنا الاية الكريمة تتحدث عن قوة جيش الامام المهدى عندما يخرج بعلم مطور وهنا الاية الكريمة تصف الاسلحة المطورة

للامام عجل الله لة الفرج ...فالصافات صفا ..هى طائرات الامام الحربية المتطورة التى تزجر بصوت يرعب كل من سمعة

حتى انها بصوت واحد تخرجة تهد كل ما تحتها ..,ويستخدم كسلاح فتاك ومتطور للغاية .وهنا شرح الاية ودليل تفسيرها بذكر

ربنا سبحانة وتعالى بقولة والتاليات ذكرا ..فهنا تفسير الاية بان معنى والتاليات ذكرا بان هذة الطائرات تذكر شيئا يسمعة كل الناس

وتصدر امر ربانى سيسطر على كل الالكترونيات والاقمار الصناعية فى العالم ...وهذا دليل قطعى على مدى قوة العلم الذى سيظهر

بة الامام علية السلام ....

_هذا اجتهاد والله اعلم مما تفضل بة احد علمائنا الافاضل ...

(وفى رسالة من الشيخ المهاجر ..جاء فيها اوصيكم بقراءة سورة ياسين والصافات واسم من اسماء الله
ياهادي ..100 مره
واهدائها الى فاطمة الزهراء ..كل يوم..
لان الأرض مقبلة على ايام شديدة وعصيبه ..ليست اعصار او فياضانات او براكين او زلزال ..
وإنما علامه من علامات ظهور الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف ..
ويقول أيضا ....
اوصيكم تكثروا من قراءه سورة المزمل لانها تبعد نحوسة ومشاكل البيت
واهداء ثوابها الى فاطمة الزهراء عليها السلام ..
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد..


انتهى الجزء الاول ....

خاص منتدى مملكة الابداع ...اخوكم جاك سبارو ...












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15218
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الأحد يونيو 24, 2012 12:59 am

الجزء الثانى :

_العلامة الثانية:
خروج السفياني:لقد ورد ذكر السفياني كثيراً في الروايات وخروجه من العلامات المحتومه لظهور الإمام المهدي عجل الله فرجه الشريف.
إن هذا الرجل يعود نسبه إلى الشجرة الملعونة إلى الذين تلطخت أيديهم بدماء آل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هم بني أميه وقد صدق رسول الله حيث قال إن العرق دساس فقد ورث السفياني من آبائه حقده على أهل البيت وشيعتهم ويقوم السفياني بجرائم كثيره وفظيعة فهوا يقوم بعملية إنقلاب في الشام ويحكم كل الشام تقريباً وتكون له تدخلات في الحجاز إن حكومة الحجاز في ذالك الوقت تكون ضعيفة فيقتل كل محبٍ لأهل البيت وتكون فترة حكمه من أشر الفترات في التاريخ الإسلامي.
وفي الحقيقة إن ظهوره يلوح في الأفق فما يحدث في العراق والشام والمنطقة بشكل عام يُشير إلى أن هناك حدثٌ سوف يحدث في المنطقة وإليكم بعض الروايات في السفياني.
وروي عن الإمام علي أمير المؤمنين عليه السلام أنه قال-في حديثه عن السفياني-(ثم يسير -في سبعين الف-نحو العراق والكوفه والبصرة.
ثم يدور الأمصار والأقطار ويقتل أهل العلم ويحرق المصاحف ويخرب المساجد ويستبيح المساجد ويستبيح الحرام ويأمر بضرب الملاهي والمزامير في الأسواق والشرب على قوارع الطرق ويحلل لهم الفواحش ويحرم عليهم كل ما افترضه الله عز وجل من الفرائض ولا يرتدع عن الظلم والجور بل يزداد تمردا وعتوا وطغيانا ..... ثم يبعث فيجمع الاطفال ويغلي الزيت لهم فيقولون:إن كان آباؤنا عصوك فنحن ما ذنبنا؟
فيأخذ منهم أثنين أسمهما حسن وحسين فيصلبهما ثم يسير إلى الكوفه فيفعل بهم كما فعله باالأطفال ويصلب على باب المسجد طفلين اسمهما حسن وحسين فتغلي دماؤهما كما غلى دم يحيى بن زكريا فإذا رأى-السفياني-ذلك أيقن بالهلاك والبلاء فيخرج هاربا منها متوجها إلى الشام فلا يرى في طريقه احدا يخالفه فإذا دخل دمشق اعتكف على شرب الخمر والمعاصي ويأمر أصحابه بذلك )
وروى محمد بن مسلم عن الإمام محمد الباقرعليه السلام أنه قال(السفياني أحمر أشقر أزرق لم يعبد الله قط ولم ير مكة والمدينه قط يقول...يارب ...ثاري والنار يارب ....ثاري والنار)

_هذا الحديث مؤلم جدا ونسال الله العافية ..فما يجرى الان من قتل وسفك دماء باسم الدين لهو خير مثال على اقتراب

هذا الوعد الذى نسال الله ان يلطف بنا منة ...

-السفيانى يمثل حركة تكفيرية ...تشتهر بالقتل وسفك الدماء وما يجرى منذ سنوات لهو خير مثال ولكن اسم السفيانى

كظهور علنى هو يكمن فى سقوط الحكومات المركزية .. اى لا مركزية ولا مرجعية فى دولة القانون حيث ان

من المنقول عن اهل البيت انة يخرج فى نفس اليوم مع اليمانى ومع الخرسانى ...وهذا يعنى الاتى :


_اما اعلان فى يوم واحد عن قيام تيارات جديدة متحاربة وتطلب بعضها بعض ...

_او ..هى موجودة فى الاصل ولكن تكون يوم اعلان الحرب فى نفس اليوم ...

_او ان يحدث حدث يسقط كل الحكومات المركزية وتكون هى الحكومات البديلة ..

وهنا نذكر ان حكم السفيانى لم يتعدى حمل امراءة كما جاء الاحاديث ..اى ما بين 6 اشهر

و9 اشهر ...وهى فترة حكمة قبل خروج الامام علية السلام ..وهذا والله اعلم .

_ثانيا السفيانى عدا انة فكر متطرف مبنى على اساس العداء لاهل البيت فهو يقوم باعلان

واشهار بانة عدو للشيعة فى كل العالم ..وهو بجتهد فى قتل الشيعة اينما وجدوا ..

هو طبعا لا يهمة الدين انما يبنى جماعاتة على اساس قتل الشيعة وغيرهم ممن يصادف فى

طريقة ..فالعراق وافغانستان وباكستان ..هو خير مثال ...فعندما سال (ابن لادن )عن ان هناك

ابرياء يقتلوا ...فرد : من يقتل وهو ظالم فهذا جزاءة ...ومن يقتل وهو مظلوم فقد عجلنا بذهابة

للجنة ...وهنا الطامة الكبرى ...فهذا ليس من الاسلام لا من قريب ولا من بعيد ...فهو الف دين

جديد مبنى على القتل ..وهو اسوء من اسوء من كانوا فى التاريخ فلم يشهد التاريخ تيار تكفيرى

وغبى بمعنى الكلمة لهذة الدرجة ...وهذا دليل على انهم لم يبنوا فكرهم الجهادى على اسس دينية

بل بنوة على اسس طائفية لا بل اسوء من الطائفية ..فهو مجموعات هاربة شاذة صنعتها الموسونية

العالمية ..وعممتها ..ونصبتها على رقاب المسلمين واستغلت الطائفية والاموال السياسية فى اظهارها

وتقويتها ..فاساس السفيانى هذا وهو موجود ..ولكن يبقى اعلان اسمة وتملكة الكور الخمس ..

_الكور الخمس :

_ذكر عن الائمة عليهم السلام ان علامات ظهور السفيانى تملكة الكور الخمس ..وهو يخرج بعد

ان يحصل زلزال فى مدينة او بلدة الرستن ..وبعد معركة فى منطقة حارستا السورية وهما لايبعدان

عن بعض سوى بضع كيلوات ..وهما مليئات بالتكفيرين ..وهنا المقصود بالكور الخمس يمكن ان

يكون خمس مدن كبيرة مثل حمص وحما وطرابلس ودمشق والرقة او دير الزور ..او اكبر من ذلك

فاذا راينا سيطر التيار التكفيرى على مناطق عديدة وهذا مالا يحصل الا بسقوط الحكومة المركزية

فى سوريا فعندها نقول خرج السفيانى ..,

_وكمخطط قد اعلن من قبل هذة التيارات التكفيرية هى الهجوم على الاضرحة المقدسة ..وهدمها ..

وهذا ما سيقوم بة السفيانى ..اذا هنا نقول بما لا يدع مجال للشك ..ان هؤلاء القوم هم السفيانيون

المقصودون ..وعلى راسهم زعيهم _(ولا يهم من هو ولكن الفارق هنا انة سيعلن لاول مرة انة يحكم

مدن او بلدان ..فيذهب لعمل غزوات كبرى كما يحصل الان من غزوات ...ولكن تكون على مستوى

جيوش منظمة وكبيرة ...(الا لعنة الله عليهم اجمعين وعلى من والاهم ورضى عنهم )


_الخلاصة :

_ما يفصل ما بيننا وبين السفيانى مجرد اشهر او سنة او نزيد قليلا ..لانة فى الاصل ينطلق من الشام وها نحن نرى

تجمع كل التكفيرين من كل انحاء العالم فى سوريا ..وهى حلقة لابد من اكتمالها فسيجمعهم الله جميعا ..حتى يبادوا

مع بعض كما وعدنا ....(وهنا تحذير لاهل العراق ..بانهم الهدف القادم بعد سوريا ..وبالطبع سيكون مع الهجوم

على الجنوب اللبنانى للقضاء على الشيعة )...وهذا بحساب الوقت يعتبر بعد ايام لا اكثر نظرا لحجم الكارثة التى

ستحل ....(حفظنا الله واياكم )...



_العلامه الثالثة :
اليماني وهي ايضا من العلامات الحتميه لظهور الإمام المهدي عليه السلام
وقد ورد ذكر اليماني في روايات اهل البيت وهي شخصيه تظهر في اليمن قرب خروج الإمام المهدي وهو من اتباع اهل البيت ومن اصحاب الأمام المهدي فعندما يخرج الإمام في مكه ليلة العاشر من المحرم ويعزم الإمام على المسير إلى العراق فايلتحق به اليماني وجيشه .
روي عن الإمام الباقر عليه السلام انه قال :-ضمن حديث طويل -:وخروج السفياني واليماني والخرساني في سنه واحده وفي شهر واحد في يومٍ واحد نظامٌ كنظام الخرز يتبع بعضا.... وليس في الرايات اهدى من رايت اليماني وهي راية هدى لأنه يدعوكم إلى صاحبكم (الإمام المهدي)
فإذا خرج اليماني حرُم بيع السلاح على الناس وكل مسلم وإذا خرج اليماني فأنهض إليه فإن رايته راية هدى ولا يحل لسلم ان يلتوي عليه فمن فعل ذالك فإنه من اهل النار لأنه يدعو إلى الحق وإلى صراط مستقيم )


_تتضارب الصور عن اليمانى ..ولكن هناك دلائل على وجودة والله اعلم ...فاليمن قد بداءت مخاض التحرر وخروج

الرايات ..ولن تكون المفاجئة بعيدة عن مسامعنا ...والله اعلم ...



العلامة الرابعة :


الخراساني:

الروايات حول الخراساني من طرق الفريقين كثيرة ثابتة وصحيحة. وهي تلخص صفاته بما يلي: انه رجل ثائر من احفاد اهل البيت ومن ابناء الامام الحسين عليه السلام ينسب الى خراسان اما مولدا او سكنا وإقامة وانتسابه الى خراسان باعتبار انطلاقة ثورته منها ومن صفاته انه يظهر شابا من دون ان نعلم بانطباق هذا الوصف عليه في بداية ظهوره في المجتمع الايراني او في بداية تسلمه لقيادة الموطئين. ومن صفاته المميزة وجود خال بكفه اليمنى او اليسرى وللخال معان ثلاثة في معاجم العرب وجود علامة في يده او وجود صفف في اليد ا وان يكون لواء الجيش وقيادة العسكر بيده وتحت امرته.

وتذكر الروايات ان الخراساني سيواجه عقبات في طريقه ولكن الله تعالى يتكفل بتذليلها كما يقول الامام الباقر عليه السلام (يسهل الله أمره وطريقه).

ويكون خروج السفياني والخراساني واليماني كلهم في يوم واحد وذلك بعد الصيحة فالصيحة شرط لخروج الخراساني بعدها. وروي عن الامام الكاظم عليه السلام انه قال: (قيام رجل من قم يدعو الناس الى الحق يجتمع معه قوم قلوبهم كزبر الحديد لا تذلهم الرياح العواصف لا يملون من الحرب ولا يجبنون وعلى الله يتوكلون والعاقبة للمتقين)(5) اما قائد جيش الخراساني تقول الروايات بأنه اسمه شعيب بن صالح التميمي وهو اسم حقيقي له وليس رمزيا ويعتبر من ابرز القادة، وصفته شاب صغير السن مربوع القامة كوسج اللحية او خفيف اللحية عربي الاصل من قبيلة تميم، اصفر اللون من شدة العبادة ولكنه قوي صلب عنيد في الحق شديد على الاعداء ولو استقبلته الجبال الرواسي لهدها واتخذ منها طرقاً.

ان خروج الرايات السود من خراسان متجهة نحو الكوفة وهي رايات جيش الخراساني وردت أيضا فهيا روايات فعن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال: اذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان فأتوها ولو حبو على الثلج فإن فيها نصرة لخليفة الله المهدي.

ومن هذا الحديث يبين ان على كل مؤمن نصرته ولو أتاهم حبواً على الثلج وذلك تأكيد على النصرة ولو في اصعب الظروف.

ان خروج الخراساني من خراسان الى العراق عن طريق البصرة فاتحاً للعراق تأخذه الغيرة والحمية على الدين فيصل الى الكوفة ويحارب السفياني وينتصر ويبقى ينتظر ظهور الامام عليه السلام وخروج الخراساني محارباً للظلم عامة وليس خروج باسم نصرة الامام عليه السلام فقط ...فهو يخرج لايقاف السفيانى عن هدم اضرحة اهل البيت .

_العلامة الخامسة :

_
قتل النفس الزكية:

ومعنى النفس الزكية النفس الكاملة الطيبة من ذكا اذ انما وطاب ويراد بالنمو في منطق الاسلام التكامل بالعلم والاخلاص والتضحية.

والنفس الزكية هو من ولد آل محمد صلى الله عليه وآله وسلم ويكون مقتله ما بين الركن والمقام _اي مكة. وهو مرسل من قبل الامام عليه السلام الى اهل مكة ليحتج عليهم ويواجههم بصراحة بالموقف لكي لا يبقى غافل او مماطل فيبعثه الامام عليه السلام برسالة شفوية فيخطب فيهم بالمسجد بين الركن والمقام. فيجتمعون عليه اهل مكة فيقتلونه عند الكعبة المشرفة فيقطعون رأسه ويرسلونه الى السفياني. وهذا قبل الظهور.

وهذه هي العلامات الحتمية الكبرى فعن أحمد بن إدريس، عن علي بن محمد بن قتيبة عن الفضل بن شاذان، عن الحسن بن محبوب عن أبي حمزة الثمالي قال: (قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ان أبا جعفر عليه السلام كان يقول: خروج السفياني من المحتوم، والنداء من المحتوم، وطلوع الشمس من المغرب من المحتوم او اشياء كان يقولها من المحتوم، فقال أبوعبد الله عليه السلام واختلاف بين فلا من المحتوم، وقتل النفس الزكية من المحتوم، وخروج القائم من المحتوم، قلت: وكيف يكون النداء؟ قال: ينادي مناد من السماء اول النهار يسمعه كل قوم بألسنتهم: ألا ان الحق في علي وشيعته، ثم ينادي إبليس في آخر النهار من الارض الا ان الحق في عثمان وشيعته، فعند ذلك يرتاب المبطلون).


_وهنا هذة العلامة مع خسف البيداء العلامة السادسة

تكون فى زمان الظهور ..لان هذا الشاب الحسنى يبعثة الامام الى مكة ,,

_واما خسف البيداء فهو جيش يبعثة السفيانى الى قتال الامام .فيخسف الله بهم الارض .



وايضا من العلامات التى ذكرت من الحتمية :

_مرور المذنب :
_1- نجم او كوكب
2- ينتهي بذنب مضيء
3- لونه احمر
4- طول الذنب (من خلال الوصف للامام ع بقوله ( يكاد يلتقي طرفاه)
وهذه الصفات طبقاً لقول الامام الصادق ع في مجموعة احاديث يقول عليه السلام :-

قال الامام الصادق ع
1- ( يظهر المهدي بعد غيبة ، مع طلوع النجم الاحمر ، وخراب الري ًّ وخسف الزوراء ) إلزام الناصب ص 188 وبشارة الاسلام ص 189

2- ((طلوع الكوكب المذنب يفزع العرب وهو نجم بالمشرق يضيء كما يضيء القمر ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه وتظهر حمرة في السماء وتنتشر في افاقها )) الملاحم والفتن ص 34 وص 36 ، الزام الناصب ص 182 ، بشارة الاسلام ص 25 وص 175
3- ( يطلع نجم من المشرق ، له ذنب يُضيء ) الحاوي للفتاوي ج 2 ص 161
4- ( طلوع الكوكب المذنب ) الملاحم والفتن ص 111


_وهنا نقول بان هذا المذنب ..كما جاء عن الائمة الكرام ..بانة يكاد طرفاة يلتقان فى الارض ,,,يعنى يمر فى الارض

بعكس دورانها ..فتجذبة فوة الارض المغناطيسية ..فيلف لفة كاملة محدثا وقوف الارض عن الدوران حتى يتغير

مسار الارض وتبداء فى الدوران فى الاتجاة المعاكس ..
( لا تقوم الساعة حتى تطلع الشمس من مغربها ، فإذا طلعت فرآها الناس آمنوا أجمعون، فذاك حين لا ينفع نفسا إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيرا) رواه البخاري ومسلم

وعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما قال : ( حفظت من رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا لم أنسه بعد ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن أول الآيات خروجا طلوع الشمس من مغربها ) رواه أحمد

_والله اعلم ...


_انتهى الجزء الثانى ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15218
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الأحد يونيو 24, 2012 1:54 am

الجزء الثالث وهو خطير للغاية :


_ماالذى تحقق من العلامات بقض النظر عن حتميتها ؟؟وجميعها تدل على اقتراب خروج الامام ..وهى من عصر الظهور ؟؟


_خلع العرب أعنته..
.
و هو كناية عن خروجها عن طاعة ملوكها و فعلها ما تشاء و مر في الأمر الأول أنه قيل للصادق عليه ‏السلام متى فرج شيعتكم فعد أشياء ثم قال و خلعت العرب أعنتها.

_وهذا والله ما حصل ..ويحصل ...

__ السنون الخداعة

- النعماني - بسنده عن أمير المؤمنين عليه ‏السلام إن بين يدي القائم سنين خداعة يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب و يقرب فيها الماحل - و في حديث - و ينطق فيها الرويبضة - و عن النهاية - في حديث أشراط الساعة و أن ينطق الرويبضة في أمر العامة قيل و ما الرويبضة يا رسول الله فقال الرجل التافه و هو تصغير الرابضة أي العاجز الرابض عن معالي الأمور القاعد عن طلبها و التاء للمبالغة و التافه الخسيس الحقير - و فسر - الصادق عليه ‏السلام الماحل بالمكار من قوله تعالى و هو شديد المحال يريد المكر.

_وهذا ايضا مما حصل ...



_ اشتداد الحاجة و الفاقة و إنكار الناس بعضهم بعض

- تفسير علي بن إبراهيم - عن أبي جعفر عليه ‏السلام إذا اشتدت الحاجة و الفاقة و أنكر الناس بعضهم بعضا فعند ذلك توقعوا هذا الأمر صباحا و مساء فقيل الحاجة و الفاقة قد عرفناها فما إنكار الناس بعضهم بعضا قال يأتي الرجل أخاه في حاجة فيلقاه بغير الوجه الذي كان يلقاه به و يكلمه بغير الكلام الذي كان يكلمه به.



_ طلوع كوكب مذنب
رواه صاحب كفاية النصوص بسنده عن أمير المؤمنين عليه ‏السلام و مر في العلامات التي ذكرها المفيد و طلوع نجم بالمشرق يضي‏ء كما يضي‏ء القمر ثم ينعطف حتى يكاد يلتقي طرفاه لكن الظاهر أنه غيره.

والله اعلم هذا ما حدث قبل كم يوم ...وننتظر اذا كان هناك غيرة ..واعظم منة لكن هذا حصل ...


_ اشتداد الحر
- النعماني - بسنده عن أحمد بن محمد بن أبي نصر سمعت الرضا عليه ‏السلام يقول قبل هذا الأمر يبوح فلم أدر ما اليبوح حتى حججت فسمعت أعرابيا يقول هذا يوم يبوح فقلت له ما اليبوح فقال الشديد الحر.


الاختلاف الشديد في الدين
- غيبة الشيخ - بسنده عن الحسن بن علي عليه ‏السلام لا يكون هذا الأمر الذي تنتظرون حتى يبرأ بعضكم من بعض و يلعن بعضكم بعضا و يتفل بعضكم في وجه بعض و حتى يشهد بعضكم بالكفر على بعض قلت ما في ذلك خير قال الخير كله في ذلك عند ذلك يقوم قائمنا فيرفع ذلك كله.
- علي بن إبراهيم- في تفسيره عن الباقر عليه ‏السلام في قوله تعالى أو يلبسكم شيعا قال هو الاختلاف في الدين و طعن بعضكم على بعض بعد ما ذكر الدجال و الصيحة و الخسف.

ولن نعلق هنا فهذا واضح ..


خسف ببغداد و البصرة و قتل بالبصرة و خراب و فناء و خوف بالعراق
- المفيد- بسنده عن الصادق عليه ‏السلام و ذكر بعض علامات المهدي إلى أن قال و خسف ببغداد و خسف ببلد البصرة و دماء تسفك بها و خراب دورها و فناء يقع في أهلها و شمول أهل العراق خوف لا يكون لهم معه قرار.



النار و الحمرة في السماء

المفيد بسنده عن الصادق عليه ‏السلام يزجر الناس قبل قيام القائم عن معاصيهم بنار تظهر في السماء و حمرة تجلل السماء - الحديث - .

وهذا حدث من حرق ابار النفط فى الكويت ...والله اعلم ...



قتل النفس الزكية بظهر الكوفة في سبعين

و الذي ذكره المفيد كما مر قتل نفس زكية في سبعين من الصالحين.

وهذا ما حدث عند مقتل السيد الحكيم بسبعين من اصحابة بجانب حائط الكوفة ..


نزول الترك الجزيرة و الروم الرملة

و جاء ذلك في عدة روايات مسندة عن جابر الجعفي عن الباقر عليه ‏السلام قال ألزم الأرض و لا تحرك يدا و لا رجلا حتى ترى علامات أذكرها لك أن أدركتها و ما أراك تدرك ذلك و لكن حدث به من بعدي عني و ذكر جملة منها - إلى أن قال - و نزول الترك الجزيرة و نزول الروم الرملة - و في رواية - و تنزل الروم فلسطين - و في رواية - و ستقبل إخوان الترك حتى ينزلوا الجزيرة و ستقبل إخوان مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة - و في رواية - و مارقة تمرق من ناحية الترك حتى تنزل الجزيرة و ستقبل مارقة الروم حتى ينزلوا الرملة.
- و الظاهر - أن المراد بالجزيرة جزيرة العرب و الرملة بلد بفلسطين - و في رواية - إذا خالف الترك الروم أو و يتخالف الترك و الروم و الظاهر أنه بمعنى نزول الترك الجزيرة و الروم الرملة - و في رواية - فإذا استأثرت عليكم الروم و الترك و جهزت الجيوش الحديث - و في رواية - عن أمير المؤمنين عليه ‏السلام و ظهرت رايات الترك متفرقات في الاقطار و الجنبات و كانوا بين هن و هنات.

_وهذا ما كان منذ امدبعيد ...



اختلاف رمحين بالشام و رجفة بها و خسف بحرستا و إقبال قوم من المغرب إليه
- غيبة الشيخ - بالإسناد عن أمير المؤمنين عليه ‏السلام إذا اختلف رمحان بالشام فهو آية من آيات الله تعالى قيل ثم مه قال ثم رجفة تكون بالشام يهلك فيها مائة ألف يجعلها الله رحمة للمؤمنين و عذابا على الكافرين فإذا كان ذلك فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب و الرايات الصفر تقبل من المغرب حتى تحل بالشام فإذا كان ذلك فانتظروا خسفا بقرية من قرى الشام يقال لها حرستا فإذا كان ذلك فانتظروا ابن آكلة الأكباد بوادي اليابس
- غيبة النعماني - مثله إلا أنه قال لم تنجل إلا عن آية من آيات الله قيل و ما هي يا أمير المؤمنين قال رجفة تكون بالشام يقتل فيها أكثر من مائة ألف و قال البراذين الشهب المحذوقة و زاد بعد قوله تحل بالشام و ذلك عند الجزع الأكبر و الموت الأحمر و بعد قوله حرستا فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الأكباد من الوادي اليابس حتى يستوي على منبر دمشق فإذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي - النعماني - بسنده عن أمير المؤمنين عليه ‏السلام انتظروا الفرج من ثلاث اختلاف أهل الشام بينهم و الرايات السود من خراسان و الفزعة في شهر رمضان - الحديث - - و بسنده - عن الباقر عليه ‏السلام لا يظهر القائم حتى يشمل الشام فتنة يطلبون المخرج منها فلا يجدونه - الحديث - .

_لعل القراءة والتامل افيد من التعليق ...فها نحن نعيش هذة المرحلة ..وبانتظار اكتمال الحلقات وبقية المشهد ..


_نزول الترك عند الفرات واصطفاف ..(ذعلبياتهم ).على ضفتى النهر ....(.اى دباباتهم ..وهذا ما حدث ...)


_مقتل الكتائب على الجسر المعلق فى الكاظمية ...(وهذا ما حدث قبل كم عام ..والمقصود بالكتائب المواكب والاعلام )...



_والان فالنرجع عن الاقتران ما بين الشمس وكوكب الزهرة ...


واضع بين ايديك هذا الفيديو ...لكشف الكثير من المعلومات الاكثر من خطيرة .


وارجوا التركيز علية بشدة وتاملة بتروى وطولة بال .وعدم الاستعجال ..وحتى اعادتة ...لاكثر من مرة ..







عدل سابقا من قبل جآك سبآرو في الأحد يونيو 24, 2012 9:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزتي مني وفيني



انثى
عدد المساهمات: 4476
نقاط: 5999
تاريخ التسجيل: 30/12/2011
المزاج المزاج: نوبه حلوات الليالي نوبه...مرات








مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الأحد يونيو 24, 2012 9:05 pm

جاك انه قريت الموضوع من امس

بصراحه اشوف العلامات طلعت

ونشالله الفرج غريب بعون الله

شوف الي كاعد يصير حولنيا شي غريب حيل والي بسوريا اهم شي

وبلذات لاتباع ال البيت عليهم السلام

نشالله نقول الفرج غيب

جاك مشكور ورحمالله والديك
وماقصرت وهاذا الموضوع لو يثبت احسن
وشكرا الك


VBB VBB VBB

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~{لّحًنِ أٌلًخَلَوُدُ



انثى
عدد المساهمات: 3343
نقاط: 4992
تاريخ التسجيل: 11/02/2012






مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الإثنين يونيو 25, 2012 5:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي جاك بحثك فية عاية الروعه --- انته مشالله عليك ذكرت كثير من علامات الظهور وهيه واقعيه تماما

انته تفضلت بذكر بعض العلامات --- وهيه مهمه جدداااا

1-خلع العرب أعنته...(هاذا واضح تماما )
2- السنون الخداعة(هاذا واضح تماما )
3-اشتداد الحاجة و الفاقة و إنكار الناس بعضهم بعض(هاذا واضح تماما)
4- طلوع كوكب مذنب(( لحد الان والله اعلم ))
5- اشتداد الحر(هاذا واضح تماما)
6-الاختلاف الشديد في الدين(واضح تماما)
7-خسف ببغداد و البصرة و قتل بالبصرة و خراب و فناء و خوف بالعراق (واضح وحاصل لغاية الظهور الشريف)
8-النار و الحمرة في السماء(من المؤكد ماحصل في الكويت)
9-قتل النفس الزكية بظهر الكوفة في سبعين (نعم الشهيد السعيد محمد باقر الحكيم قدس الله سره واصحابه)
10-نزول الترك الجزيرة و الروم الرملة(حصل مثل ماتفضلت من زمن )
11-مقتل الكتائب على الجسر المعلق فى الكاظمية (حصل في الكاظميه المقدسه )
12-_نزول الترك عند الفرات واصطفاف ..(ذعلبياتهم ).على ضفتى النهر(حصل )
13-اختلاف رمحين بالشام و رجفة بها و خسف بحرستا و إقبال قوم من المغرب إليه (هاذا الذي حاصل في الامس واليوم وغدا)
----------------------------------------------------------------------------------------------------------
نتفق الان بانه علامااااات كثيره ظهرت للعنان بكل تاكيد ---


يتبع
\
\
\
\




لا والله هاي العين ما تنحسب عين
لوما تصب ادموم لمصاب لحسين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~{لّحًنِ أٌلًخَلَوُدُ



انثى
عدد المساهمات: 3343
نقاط: 4992
تاريخ التسجيل: 11/02/2012






مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الإثنين يونيو 25, 2012 5:33 am

يوجد ياجاك بعض العلامات هاذي متى وقته وهل نحن فيه الان؟؟

كل الاتي

اليمن ودورها؟؟؟

وردت في ثورة اليمن الإسلامية الممهدة للمهدي(ع)أحاديث متعددة عن أهل البيت(ع)، منها بضعة أحاديث صحيحة السند ، وهي تؤكد حتمية حدوث هذه الثورة وتصفها بأنها راية هدى تمهد لظهور المهدي(ع)وتنصره.
بل تصفها عدة روايات بأنها أهدى الرايات في عصر الظهور على الإطلاق ، وتؤكد على وجوب نصرتها كراية المشرق الإيرانية وأكثر، وتحدد الأحاديث وقتها بأنه مقارن لخروج السفياني في رجب ، أي قبل ظهور المهدي(ع) ببضعة شهور ، ويذكر بعضها أن عاصمتها صنعاء .

--------------------------------------------
مصر وأحداثها؟؟؟
أحاديث الملاحم التي وردت حول مصر متعددة . ابتداء من أحاديث بشارة النبي(ص)للمسلمين بفتحهم مصر، إلى أحاديث غلبة المغاربة على مصر في أحداث ثورة الفاطميين إلى أحداث عصر ظهور المهدي(ع) .
وتختلط أحداث ظهور المهدي(ع)بأحداث إقامة الدولة الفاطمية في مصادر الملاحم ، لأن أحاديث المهدي(ع)تتضمن أيضاً دخول الجيش المغربي إلى مصر .
وطريقة تمييزها وجود النص فيها على اتصالها بظهور المهدي(ع)، أو اتصالها بحدث معلوم أنه من أحداث عصر ظهوره، مثل خروج السفياني وغيره . ومع أخذ هذه الملاحظة بعين الإعتبار تبقى بأيدينا عدة أحاديث ذكرت أحداثاً في مصر، من المؤكد أنها من أحداث عصر ظهور المهدي(ع) أو من المرجح أنها منها .

--------------------------------------------
الحسني ؟؟؟

ورد ذكر الحسني في عدة أحاديث تشير إلى أنه يقوم بحركة ثم يقتل ، ولكنها لاتنص على أنه في العراق ، فبعضها يذكر حسني المدينة ، وحسني مكة ، وحسني العراق ، والحسيني الخراساني الذي تسميه روايات مصادر السنة (الحسني) والذي يدخل العراق بجيشه في سنة الظهور ، فيحتمل أن يكون تحركه هو المقصود في روايات تحرك الحسني في العراق ويحتمل أن يكون حسني قبله .
أما الشيصباني فقد ورد فيه حديث في غيبة النعماني عن جابر بن يزيد الجعفي قال: ( سألت أبا جعفر (الإمام الباقر(ع))عن السفياني فقال: (وأنى لكم بالسفياني حتى يخرج قبله الشيصباني يخرج بأرض كوفان ، ينبع كما ينبع الماء فيقتل وفدكم ، فتوقعوا بعد ذلك السفياني وخروج القائم(ع)). (البحار:52/250)

---------------------------------------------
الحرب العالمية في عصر الظهور؟؟؟
تدل أحادث متعددة على وقوع حرب عالمية قرب ظهور المهدي(ع). ومن المستبعد انطباقها على الحربين العالميتين الأولى والثانية القريبتين من عصرنا ، لأن أوصافها المذكورة تختلف عن أوصافهما ، فهي تنص على ظهوره(ع)بعدها أو أثناءها ، بل يظهر من بعض أحاديثها أنها تقع في سنة ظهوره ، أو بعد بداية حركته المقدسة .
---------------------------------------------
في حسب رائي المتواضع عندا جنابكم
انه والله العظيم انني اره عن غريب جداااا الظهور
يااخي يا جاك نحن الان فيه عصر الظهور الشريف
باذن لله
اللهم اجعلنا من المنتظرين الصابرين ومن حنوده المخلصين وممن ينال الشهاده بين يديه
بورك قلمكم واثابكم الباري واجزل لكم العطاء وزادكم علما ويقينا وثباتا
-------------------------------------------------------------
اخوي جاك طبعن انه على كدي اسف اذا مارديت عليك بمستواك العالي
اطلب منك السموحه لانه بصراحه هاذا مستواي واطلب من الله ومنكم
تعذروني


لا والله هاي العين ما تنحسب عين
لوما تصب ادموم لمصاب لحسين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15218
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الإثنين يونيو 25, 2012 2:26 pm

عزتى احسنتى وبارك الله فيكى اختى ...وارجو ان تقبلى


منى هذة الهدية :


وهى Sadتخصنا نحن اهل هذا الزمان ..وما هو قدرنا عند رسول الله وال البيت ).....


ان أعظم الناس يقينا قوم يكونون في آخر الزمان ، لم يلحقوا النبي صلوات الله عليه وآله وحجب عنهم الحجة فآمنوا بسواد في بياض



_ عن الصادق ، عن آبائه عليهم السلام قال : قال النبي صلى الله عليه واله لعلي عليه السلام : يا علي ! واعلم أن أعظم الناس يقينا قوم يكونون في آخر الزمان ، لم يلحقوا النبي وحجب عنهم الحجة فآمنوا بسواد في بياض .




عن عمرو بن ثابت قال : قال سيد العابدين عليه السلام : من ثبت على ولايتنا في غيبة قائمنا أعطاه الله أجر ألف شهيد مثل شهداء بدر واحد . دعوات الراوندي : مثله وفيه : من مات على موالاتنا .




السندي عن جده قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام ما تقول فيمن مات على هذا الامر منتظرا له ؟ قال : هو بمنزلة من كان مع القائم في فسطاطه ثم سكت هنيئة ثم قال : هو كمن كان مع رسول الله صلى الله عليه واله .



: ابن فضال ، عن علي بن عقبة ، عن موسى النميري ، عن علاء بن سيابة قال : قال أبو عبد الله عليه السلام : من مات منكم على هذا الامر منتظرا له كان كمن كان في فسطاط القائم عجل الله فرجه .




عن عبد الحميد الواسطي قال : قلت لأبي جعفر عليه السلام : أصلحك الله والله لقد تركنا أسواقنا انتظارا لهذا الامر حتى أوشك الرجل منا يسأل في يديه ، فقال : يا عبد الحميد أترى من حبس نفسه على الله لا يجعل الله له مخرجا بلى والله ليجعلن الله له مخرجا ، رحم الله عبدا حبس نفسه علينا ، رحم الله عبدا أحيى أمرنا قال : قلت فان مت قبل أن أدرك القائم ، فقال : القائل منكم : إن أدركت القائم من آل محمد نصرته كالمقارع معه بسيفه ، والشهيد معه له شهادتان .




عن الفيض بن المختار قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : من مات منكم وهو منتظر لهذا الامر كمن هو مع القائم في فسطاطه قال : ثم مكث هنيئة ثم قال : لا بل كمن قارع معه بسيفه ، ثم قال : لا والله إلا كمن استشهد مع رسول الله صلى الله عليه واله .



_ عن عمار الساباطي قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : العبادة مع الامام منكم المستتر في السر في دولة الباطل أفضل ؟ أم العبادة في ظهور الحق ودولته مع الامام الظاهر منكم ؟ فقال : يا عمار الصدقة في السر والله أفضل من الصدقة في العلانية ، وكذلك عبادتكم في السر ، مع إمامكم المستتر في دولة الباطل أفضل ، لخوفكم من عدوكم في دولة الباطل وحال الهدنة ، ممن يعبد الله في ظهور الحق مع الامام الظاهر في دولة الحق وليس العبادة مع الخوف في دولة الباطل مثل العبادة مع الامن في دولة الحق .

اعلموا أن من صلى منكم صلاة فريضة وحدانا مستترا بها من عدوه في وقتها فأتمها كتب الله عز وجل له بها خمسة وعشرين صلاة فريضة وحدانية ، ومن صلى منكم صلاة نافلة في وقتها فأتمها كتب الله عز وجل له بها عشر صلوات نوافل ، و من عمل منكم حسنة كتب الله له بها عشرين حسنة ، ويضاعف الله تعالى حسنات المؤمن منكم إذا أحسن أعماله ، ودان الله بالتقية على دينه ، وعلى إمامه وعلى نفسه ، و أمسك من لسانه . أضعافا مضاعفة كثيرة إن الله عز وجل كريم .

قال : فقلت : جعلت فداك قد رغبتني في العمل ، وحثثتني عليه ، ولكني أحب أن أعلم : كيف صرنا نحن اليوم أفضل أعمالا من أصحاب الإمام منكم الظاهر في دولة الحق ونحن وهم على دين واحد ، وهو دين الله عز وجل ؟ .

فقال : إنكم سبقتموهم إلى الدخول في دين الله وإلى الصلاة والصوم والحج وإلى كل فقه وخير ، وإلى عبادة الله سرا من عدوكم مع الامام المستتر ، مطيعون له ، صابرون معه ، منتظرون لدولة الحق ، خائفون على إمامكم وعلى أنفسكم من الملوك تنظرون إلى حق إمامكم وحقكم في أيدي الظلمة ، قد منعوكم ذلك واضطروكم إلى جذب الدنيا وطلب المعاش ، مع الصبر على دينكم ، وعبادتكم وطاعة ربكم ، والخوف من عدوكم ، فبذلك ضاعف الله أعمالكم فهنيئا لكم هنيئا .

قال : فقلت : جعلت فداك فما نتمنى إذا أن نكون من أصحاب القائم عجل الله فرجه في ظهور الحق ؟ ونحن اليوم في إمامتك وطاعتك أفضل أعمالا من [ أعمال ] أصحاب دولة الحق ؟ فقال : سبحان الله أما تحبون أن يظهر الله عز وجل الحق والعدل في البلاد ويحسن حال عامة الناس ، ويجمع الله الكلمة ويؤلف بين القلوب المختلفة ، ولا يعصى الله في أرضه ، ويقام حدود الله في خلقه ، ويرد الحق إلى أهله ، فيظهروه حتى لا يستخفي بشئ من الحق مخافة أحد من الخلق ؟ أما والله يا عمار لا يموت منكم ميت على الحال التي أنتم عليها إلا كان أفضل عند الله عز وجل من كثير ممن شهد بدرا واحدا فأبشروا .


_عن أبي الحسن ، عن آبائه عليهم السلام أن رسول الله صلى الله عليه واله قال : أفضل أعمال أمتي انتظار الفرج من الله عز وجل .




عن محمد بن عبد الحميد عن محمد بن الفضيل ، عن الرضا عليه السلام قال : سألته عن شئ من الفرج ، فقال : أليس انتظار الفرج من الفرج ؟ إن الله عز وجل يقول : " فانتظروا إني معكم من المنتظرين " .


عن البزنطي قال : قال الرضا عليه السلام ما أحسن الصبر وانتظار الفرج أما سمعت قول الله تعالى " فارتقبوا إني معكم رقيب " وقوله عز وجل " وانتظروا إني معكم من المنتظرين " فعليكم بالصبر فإنه إنما يجيئ الفرج على اليأس ، فقد كان الذين من قبلكم أصبر منكم .



_انشاء الله عجبتك هذة الهدية وابشرك وابشر الجميع انشاء الله سنراة جميعا ..لاننا سلكنا طريق اللاعودة ..وبقى شىء

بسيط من الطريق ..فلكل سالك طريق يصل الية ...والله المراد ...احسنتى اختى عزتى وبارك الله بكى ...




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو




ذكر
عدد المساهمات: 11993
نقاط: 15218
تاريخ التسجيل: 07/11/2011
المزاج المزاج: ماعندى مزاج
تعاليق: كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الإثنين يونيو 25, 2012 3:10 pm


_المحترمة لحن الخلود ...بارك الله بكى اخيتى وجزاك عن ما تفضلتى بة كل خير


الله يشهد انى سعدت جدا بما تفضلتى بة ...وبة الكثير من الثقافة العالية والنظرة

المستقبلية الواعية والعارفة لما يدور من احداث ..فكل الشكر لكى اخيتى ....

وما عليج زود يا لحن ....


______________



_حقيقة ان للمتامل بعين الواقع ان يكتشف بكل سهولة اين نحن وفى اى موقع زمنى ..وكم نبعد عن خروج الامام


لن يستطيع احد توقع التاريخ ..وهذا امر مكروة ..حيث تم النهى عن التوقيت ...وكما قيل كذب الموقتون .


.........ولكن نحن هنا نذكر احداث ...ونتوقع حصول احداث مذكورة قريبة من الخروج المقدس ..تكون ظاهرة


امامنا ...وفى الجزء القادم سنضع بين ايديكم مجموعة من هذة الاحداث ..التى تدل على قرب الفرج ...ارجوا التركيز عليها ..





يتبع ...انشاء الله ...


_


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام علاوووي



انثى
عدد المساهمات: 618
نقاط: 1442
تاريخ التسجيل: 07/06/2012
المزاج المزاج: نحمد الله على كل حاااال






مُساهمةموضوع: رد: متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟   الثلاثاء يونيو 26, 2012 5:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين
اللهم صل على محمد وال محمد الائمة والمهديين وسلم تسليما
واللعنة الدائمة على مخربي شرائعهم من الان الى قيام يوم الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معظم العلامات تحققت ولم يبقى الأ العلامات التي تسبق الظهور المبارك بفترة قصيرة او الأحداث المرافقة للظهور
نعم لا استطيع ان اجزم على الوصف في كل العلامات ولكن بعضها اجزم بذلك فهي تحققت بالفعل ---
---------

قال أمير المؤمنين ع( بين يدي القائم) موت أحمر و موت أبيض و جراد في حينه و جراد في غير حينه كألوان الدم فأما الموت الأحمر فالسيف و أما الموت الأبيض فالطاعون
منتخب‏الأنوارالمضيئة 30 – كشف‏الغمة 459 2 -
------------------------------------------------------------------
ورد عن رسول الله (ص) ، قوله : ((يحكم الحجاز رجل اسمه اسم حيوان ، إذا رأيته حسبت في عينه الحول من البعيد ، وإذا اقتربت منه لاترى في عينه شيئاً ، يخلفه أخ له اسمه عبدالله. ويل لشيعتنا منه ، أعادها ثلاثاً ؛ بشروني بموته أبشركم بظهور الحجة )) (مئتان وخمسون علامة ص122)---
-----------------------------------------------------------------
عن رسول الله (ص) ، إنه قال : (( الويل الويل لأمتي من الشورى الكبرى والصغرى ، فسُئل عنهما ، فقال : أما الكبرى فتنعقد في بلدتي بعد وفاتي لغصب خلافة أخي وغصب حق إبنتي ، وأما الشورى الصغرى فتنعقد في الغيبة الكبرى في الزوراء لتغيير سنتي وتبديل أحكامي )) [مناقب العترة / ومائتان وخمسون علامة 130
------------------------------------------------------------------
قال رسول الله (ص) (يوشك أن تداعى عليكم الأمم من كل أفق ، كما تداعى الآكلة على قصعتها ، قال قلنا : يا رسول الله ، أمن قلة بنا يومئذ ؟ قال : أنتم يومئذ كثير ، ولكن تكونون غثاء كغثاء السيل ، ينتزع المهابة من قلوب عدوكم ، ويجعل في قلوبكم الوهن قال قلنا : وما الوهن ؟ قال : حب الحياة وكراهية الموت) معجم أحاديث الإمام المهدي (ع) – الشيخ علي الكوراني ج 1 ص 78
------------------------------------------------------------------
عن المفضل بن عمر والحديث طويل أخذنا منه موضع الحاجة ، قال المفضل يا سيدي فالزوراء التي تكون في بغداد ما يكون حالها في ذلك الزمان فقال : (تكون محل عذاب الله وغضبه والويل لها من الرايات الصفر ومن الرايات التي تسير إليها في قريب وبعيد والله لينزلن من صنوف العذاب ما نزل بسائر الأمم …… فالويل لمن اتخذ بها مسكناً …… ) بشارة الإسلام ص 143
-----------------------------------------------------------------
· عن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) (… ويعود دار الملك إلى الزوراء وتصير الأمور شورى من غلب على شيء فعله ، ، فعند ذلك خروج السفياني فيركب في الأرض تسعة أشهر يسومهم سوء العذاب فويل لمصر وويل للزوراء وويل للكوفة والويل لواسط كأني انظر إلى واسط وما فيها مخبر بخبر وعند ذلك خروج السفياني ويقل الطعام ويقحط الناس ويقل المطر فلا أرض تنبت ولا سماء تنزل ، ثم يخرج المهدي الهادي المهتدي الذي يأخذ الراية من يد عيسى بن مريم … ) الملاحم والفتن – السيد بن طاووس الحسني ص 134.
------------------------------------------------------------------
· عن أبي عبد الله (ع) (… إذا هدم حائط مسجد الكوفة مؤخره مما يلي دار عبد الله بن مسعود فعند ذلك زوال ملك بني فلان آما إن هادمه لا يبنيه ) البحار ج52 ص210.
عن جابر قال قلت لأبي جعفر (ع) : (… متى يكون هذا الأمر ؟ فقال (ع): أنى يكون ذلك يا جابر ولم تكثر القتلى بين الحيرة والكوفة …) بحار الأنوار ج52 ص209
--------------------------------------------------------------------
عن أبي بصير ، قال : سمعت أبا عبد الله ( ع) يقول : من يضمن لي موت عبد الله ، أضمن له القائم ، ثم قال : إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد ، ولم يتناه هذا الأمر دون صاحبكم إن شاء الله ، ويذهب ملك السنين ، ويصير ملك الشهور والأيام . فقلت : يطول ذلك ؟ قال : كلا ) بحار الأنوار ج52 ص210.
·-------------------------------------------------------------------
وعن أمير المؤمنين (ع) من خطبة له طويلة قال (… وعقدت الراية لعماليق كردان ، وتغلبت العرب على بلاد الارمن والسقلاب ، وأذعن هرقل بقسطنطينة لبطارقة سينان ، فتوقعوا ظهور مكلم موسى من الشجرة على الطور ، فيظهر هذا ظاهر مكشوف ، ومعاين موصوف … ) مشارق أنوار اليقين – الحافظ رجب البرسي ص265 .
--------------------------------------------------------------------
ملاحظه (مايحدث الان بسوريا هاذا تمهيد لخروج ( السفياني) هاذي مهمه جااااااااك
-------------------------------------------------------------------
عن السجاد عليه السلام: إن القائم حتم من الله و أمر السفياني حتم من الله و لا يكون قائم إلا بسفياني . - البحار ج 53 ص 182.

وعن أمير المؤمنين عليه السلام قال: يخرج ابن آكلة الأكباد (إشارة إلى جدته هند) من الوادي اليابس (سوريا) و هو رجل ربعة (مربوع) وحشي الوجه ضخم الهامة بوجهه أثر جدري، إذا رأيته حسبته أعور اسمه عثمان، و أبوه (جده عتبة بن أبي سفيان) وهو من ولد أبي سفيان، حتى يأتي أرض قرار و معين فيستوي على منبرها. - البحار ج 52 ص 205

قبل ظهور الإمام بستة أشهر، يقع حدث مهم في سوريا، وهو انقلاب عسكري يأتي بقائد سوري عميل لأمريكا و إسرائيل لقبه السفياني، يثبت نفوذه داخل سوريا و العراق و الأردن و لبنان، و تدخل قواته إلى الحجاز لقمع ثورة في المدينة لأتباع أهل البيت عليهم السلام، ثم يدخل إلى العراق ليقتل شيعة أهل البيت، و يدخل لبنان لقتال المجاهدين و يحاصرهم في جبل عامل و يشغله شاغل عنهم، هو قوتهم و بأسهم.

و في أثناء حصاره لجبل عامل و قتاله للشيعة في العراق تبدأ أخبار ظهور الإمام، و أن الكثير بدأوا الاتصال به، و يبدأ التهيؤ لمرحلة الظهور المقدس.
علامتان قبل الظهور مباشرة....؟
-------------------------------------------------
اخوي جاك
من هو اليماني الذي بحسب الراوية سيد واسمه حسن وصاحب راية؟
عن الصادق عليه السلام:وليس في الراويات راية أهدى من راية اليماني، هي راية حق لأنه يدعو إلى صاحبكم فإذا خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس، و إذا خرج اليماني فانهض إليه، فإن رايته راية هدى، و لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار، لأنه يدعو إلى الحق، و إلى صراط مستقيم. - بشارة الإسلام ص 43 عن غيبة النعماني.
ورد في الروايات أن مواصفاته كالتالي:
1- سيد هاشمي.
2- من نسل الإمام الحسين (أي حسيني).
3- اسمه حسن.
4- اسمه الثاني نصر/ عن النبي صلى الله عليه و اله وسلم: "صاحب الأعماق الذي يهزم الله العدو على يديه اسمه (نصر) ثم قال: "إنما سمي نصر لنصر الله إياه".
5- يماني (إما أن يكون من اليُمن من قبائل يمنية كعاملة في جنوب لبنان أو من اليمن و البركة).
6- عالم دين.
7- صاحب راية جهادية.
8- صاحب شعار مرتبط بالإمام الحسين عليه السلام.
9- جنوده موالون للإمام المهدي.
10- رايته موالية لراية الخراساني.

وقد قرأت أيضاً أنه يلقب بالمنصور في روايات أخرى، أما أن اسمه مشتق من النصر، أو أن الله ينصره على أعدائه دائماً، أو أنه يحقق نصراً كبيراً. أما رايته أهدى الرايات، هل لأنه يقاتل اعدى أعداء الله في الأرض، من؟ مثلاً؟ إسرائيل و ليس كراية الخراساني التي هي راية القيادة و الدعم و لا تقاتل مباشرة، و لأن الإمام الصادق عليه السلام كان يخاطب ناساً من العرب، و يعني أن راية اليماني عربية، و على العرب اللإنضواء تحت رايته، لأنه أقرب للعدو من الراية الأم التي تبايع المهدي؟ و هي راية الخراساني؟
ومن المنقول أنه عالم دين يدعو إلى صراط مستقيم، يدعو إلى الحق، وحزبه أو حركته لا تترك السلاح، و إشارة الحديث أن المؤمن لا يبيع سلاحه، إذا وجدت هذه الراية لأنها تقاتل على الحق و تمهّد للإمام المهدي (عج)، و لا بد أنه شخصية كريزماتية كبيرة يجذب الناس إليه لأنه مجاهد و مخلص للإمام، و يلقي من أهل البيت.
واعلم أن وجود هذا الشخص لهو من علامات الحتمية لظهور الإمام المهدي (عج).
لقد أصبح من الواضح من هو فهل عرفته أنت ...؟ ان نشالله ياجاك ونتمني يكون سماحته
---------------------------------------------------
أحسن الله إليكم أخوتي الانصار وبارك الله فيكم جميعاً
ونشالله يا جاك لي رجعه لك
والسلام عليكم


SD SD SD SD SD

روي عـن الإمام عـلي بن موسى الرضا عليهما السلام قال : " من لم يقدر على ما يكفر به ذنوبه فليكثر من الصلاة على محمد و آله فإنها تهدم الذنوب هدماً " ، و عن الإمام علي عليه السلام : " الصلاة على النبي أمحق للخطايا من الماء للنار " .

"اللهم صلي على محمد وال محمد "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

متى يخرج الامام المهدى ...وكم بقى للخروج ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب :: منتدى الاديان والدين الاسلامي :: منتدى الدين العام-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع