منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى فاهلا وسهلا بك
سنتشرف بتسجيلك..
لتكون مميزا بين المميزين والمبدعين وفردا من اسرتنا الرائعه BN ..
hh
ادارة
منتدى مملكه الابداع ملتقى كل العرب ..~
كل التحيه ..~ VBB


منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب

[مـعنـى الابـداع صـنـع الـشيء الـمسـتحـيل ونـحـن نـصـنع الـمـستحـيل { المقلدون خلفنا دائما } مـن قـلـدـنا اثـبـت لـنـا بانـنـا الافـضـل]
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا وسهلا
مرحبـا بكم اعزائي .... كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لاقلامكم وماتحمله من عبير مشاعركم ومواضيعكم وآرائكم الشخصية التي سنشارككم الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لكم بقضاء وقت ممتع ومفيد

شاطر | 
 

 البحث عن انجل .؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 6:56 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الكثير يسال عن عدم وجود الست انجل ..؟؟؟

فبعد ان عادت من رحلتها الاخيرة توجهت من جديد فى رحلة لصالح الخير فبعد زيارتها


للصومال ..وموزنبيق ...توجهت الى اسيا الوسطى ...


والان اترككم مع الصور ....






انجل اتعلم البنات الخياطة والحياكة ..



انجل مع واحد امسوى نفسة مراءة ...


انجل ...لا اعرف مع من بس ايقولون الصدرية ..



انجل مع عزتى كما اكد لى علاوى ..




انجل مع كوسوفى والمهند ..واللى قدام ما ادرى ..؟؟؟؟



انجل تحاول تقنع الشايب يجى معانا فى المنتدى



انجل تقول للعجوز تعالى معانا المنتدى ..والعجوز اتقول لها ...(ما عندى لابتوب ..اى والله )


انجل فى ليبيا الشقيقة ..والمهند يشرح لها الاوضاع ...



انجل ولسان حالها يقول ساعة السودة ...



صورة صورتها الاخت حمامة وانجل ما تعرف..



انجل مترددة اكمل لو ارجع ...


انجل توضح وجهة نظرها .وافتكر الشخص المقابل المهاجر ...بس مو طالع بالصورة



انجل قبل لا اتخبل




انجل مع كوسوفى



صورة قديمة ...علاوى يسلم انجل جائزة ..



تشجعهم للبحث عن انجل



اشحاص كلمتهم وكلفتهم بالبحث عن انجل ...(تدرون عندهم خبرة بالادغال )...




هذا انا قاعد ادور عليها بلكت ترجع ...



_انجل عند وحدة من جماعتهم ...





هذى انجل قبل لا تبداء الرحلة ...الله ايعينها ...تغيرت من التعب ..

الرجاء من يمتلك معلومات او صور يفيدنا فيها ...




عدل سابقا من قبل جآك سبآرو في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:35 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كاتب الموضوعرسالة
عزتي مني وفيني

avatar

انثى
عدد المساهمات : 4476
نقاط : 7459
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
المزاج المزاج : نوبه حلوات الليالي نوبه...مرات








مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 31, 2012 6:27 am

جآك سبآرو كتب:
غصة اقهرتك اغنية مشكورة ....

جا لو تسمعين ..(خيوة بنت الديرة ) شتسوين .؟؟؟

ص150 ص150 ص150 ص150 ص150
ص150 ص150 ص150 ص150 ص150
ههههههههههههههههههههههه اخ بطني


VBB VBB VBB

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 31, 2012 6:45 am

العراب وعليكم السلام ..

اهلا وسهلا

اامرنى يغالى شنو اشبيك احد امضايقك ههههههههههههههههه

انا من ربعكم .. هذولا المهاجر وربعة همة اللى افتحوا الموضوع

انا مالى علاقة ...واللى فتح الموضوع الصدرية .. Embarassed Embarassed Embarassed

((4 ف13 ف13 ف13 انا ما قلت شىء ..هاى السوالف كلها من المهاجر ف13 ف13 ف13


هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 31, 2012 8:04 pm

جآك سبآرو كتب:
ههههههههههههههههههههه

والله يالمهاجر اوصلتنى اخبار انك مستهدف من الان ..

وقد سمعت من مصادر مطلعة بان الست انجل قد

اصدرت توجيهات الى اتباعها ..بتصفيتك ...فاحذر

اخى ..لان الدنيا الله يستر منها ..مالها امان ..دير

بالك ...واحتمال ..اتكون العملية عبارة عن عبوة

ناسفة ..يلصقونها اعوانها ..فى البايسكل مالك ..

اى الدراجة ..او ..يتم تلغيم جهازك اللابتوب ..

دير بالك ..هههههههههههههههه


lk
جاك
علمتني الحياه بان لااخنق صوتي كي اربح حياتي
وبعدين احنه نشرنه الحقائق كما وردت من وكالات انباء عالميه ولم ناخذها من الصحف الصفراء التي لاهم لها سوى تشويه الحقائق..
وللشهاده نشرنا للحقيقه لاغايه لنا به سوى اطلاع الاعضاء على اخبار الست..
وبعدين صارلنه 10 اشهر بالمنتدى شنو الي قبضناه غير مصادره حقوقنا وسلب اراداتنا من قبل الست والمجموعه المنطويه تحت لوائها
10 اشهر ونحن بلارواتب واذا واحد منا بيوم حصلت له ظروف وتغيب عن المنتدى يجد رسائل انذار والتهديد بقطع المخصصات عنه
احنه رواتب ماقابضين وفوكاه يقطعو المخصصات...
ولن نتراجع عن الحقيقيه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 31, 2012 8:08 pm

العراب كتب:
انجل فداك

هذا منو البايع روحة

انا بايع والحزام الناسف جاهز بس اامرى

منو تبين المهاجر لو جاك
الصدرية بس اامرى

بانتظار الاوامر

العراب
هاي شنو اعلان حاله الحرب
((1 ((1







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 31, 2012 8:15 pm

جآك سبآرو كتب:
العراب وعليكم السلام ..

اهلا وسهلا

اامرنى يغالى شنو اشبيك احد امضايقك ههههههههههههههههه

انا من ربعكم .. هذولا المهاجر وربعة همة اللى افتحوا الموضوع

انا مالى علاقة ...واللى فتح الموضوع الصدرية .. Embarassed Embarassed Embarassed

((4 ف13 ف13 ف13 انا ما قلت شىء ..هاى السوالف كلها من المهاجر ف13 ف13 ف13


هههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههه

ض44

هاي شنو جاك
خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
واهديلك هاي الاغنيه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   السبت سبتمبر 01, 2012 8:18 am

المRهاجر كتب:
جآك سبآرو كتب:
ههههههههههههههههههههه

والله يالمهاجر اوصلتنى اخبار انك مستهدف من الان ..

وقد سمعت من مصادر مطلعة بان الست انجل قد

اصدرت توجيهات الى اتباعها ..بتصفيتك ...فاحذر

اخى ..لان الدنيا الله يستر منها ..مالها امان ..دير

بالك ...واحتمال ..اتكون العملية عبارة عن عبوة

ناسفة ..يلصقونها اعوانها ..فى البايسكل مالك ..

اى الدراجة ..او ..يتم تلغيم جهازك اللابتوب ..

دير بالك ..هههههههههههههههه


lk
جاك
علمتني الحياه بان لااخنق صوتي كي اربح حياتي
وبعدين احنه نشرنه الحقائق كما وردت من وكالات انباء عالميه ولم ناخذها من الصحف الصفراء التي لاهم لها سوى تشويه الحقائق..
وللشهاده نشرنا للحقيقه لاغايه لنا به سوى اطلاع الاعضاء على اخبار الست..
وبعدين صارلنه 10 اشهر بالمنتدى شنو الي قبضناه غير مصادره حقوقنا وسلب اراداتنا من قبل الست والمجموعه المنطويه تحت لوائها
10 اشهر ونحن بلارواتب واذا واحد منا بيوم حصلت له ظروف وتغيب عن المنتدى يجد رسائل انذار والتهديد بقطع المخصصات عنه
احنه رواتب ماقابضين وفوكاه يقطعو المخصصات...
ولن نتراجع عن الحقيقيه




هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

اخ يا يمة اقسم بالله صدقت ...شنو هذا المهاجر ههههههههههههههه

لا لا لازم انعيد موضوع الانقلاب ...لا محالة..

هههههههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   السبت سبتمبر 01, 2012 8:21 am

المRهاجر كتب:
جآك سبآرو كتب:
العراب وعليكم السلام ..

اهلا وسهلا

اامرنى يغالى شنو اشبيك احد امضايقك ههههههههههههههههه

انا من ربعكم .. هذولا المهاجر وربعة همة اللى افتحوا الموضوع

انا مالى علاقة ...واللى فتح الموضوع الصدرية .. Embarassed Embarassed Embarassed

((4 ف13 ف13 ف13 انا ما قلت شىء ..هاى السوالف كلها من المهاجر ف13 ف13 ف13


هههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههه

ض44

هاي شنو جاك
خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
واهديلك هاي الاغنيه




_اشبيك يا مهاجر هاى سياسة حتى نعرف من ممكن ان يشكل تهديد

اما انا معكم قلبا وقالبا ...

سياسة يا خوى سياسة ...

...........
....................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزتي مني وفيني

avatar

انثى
عدد المساهمات : 4476
نقاط : 7459
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
المزاج المزاج : نوبه حلوات الليالي نوبه...مرات








مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   السبت سبتمبر 01, 2012 9:00 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا يا جماعة احسن فلوس وروشاوي وشراء ذمم صارت فلمنتدي هههههههههههههههه
مهاجر انه للحين معاك ومقاومة معاك لاخر نفس
لالا للست انجل
نريد حقوقنا وجاك لا تخون فينا ارجوك

ملاحظه
ياجماعه ترا في متابعين لكم من الصديقات وميتين على الموضوع


VBB VBB VBB

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   السبت سبتمبر 01, 2012 9:08 am

الله كريم ...ايجيج الله يانجل ...

خفتى الله ولا حسبتى احساب حوبة دمعة وقليبى وخطيتى ...

لا تخافين يا عزتى انا لازق لازق ...

وين امولى ..هى انجل وقلبت ويها

الك الله يقلبى ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 12:03 am


_اخر الاخبار ..

تحدثت بعض الانباء عن رؤية انجل بسوق واجف ببسطات الحريم اتبيع شيل وعبى ...

وهناك اخبار غير موثوقة :

_تقول انها مسافرة طهران لحضور مؤتمر الدول اللى مالها شغل بحد ..

ويقولون ذهبت لكتابة موضوع واحضارة الى المنتدى ليكون حصرى للمنتدى ..


والله اعلم ...

............مشكورة تردين الصدق ما قصيرتى ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 4:41 am

جاك
هنا لانريد سياسه اما معنا اوضدنا...؟
الغريب بالامر عدم تواجد علاوي بالموضوع ..؟؟
يجوز انجل خلته تحت الاقامه الجبريه
لو انتقل للصف المعادي
وعلى العموم
حصلت على معلومات مؤكده بان انجل تراقب الموضوع وتخطط لشن هجوم شامل
وقد حصلنا على صوره لها وهي تراقب








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 4:44 am

عزتي مني وفيني كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لالا يا جماعة احسن فلوس وروشاوي وشراء ذمم صارت فلمنتدي هههههههههههههههه
مهاجر انه للحين معاك ومقاومة معاك لاخر نفس
لالا للست انجل
نريد حقوقنا وجاك لا تخون فينا ارجوك

ملاحظه
ياجماعه ترا في متابعين لكم من الصديقات وميتين على الموضوع

عزتي
سيتم ترفيعك الى رتبه قائد قوات مطارده انجل
ونطلب منك بالكشف الفوري عن كل عملاء انجل
ليتسنى لنا القصاص منهم
واحنه مشينه للحرب
والتوفيق من الله







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المهند

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 577
نقاط : 2931
تاريخ التسجيل : 19/01/2012
المزاج المزاج : رايق


مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 4:48 am

والله موضوع رائع


وصدقونى انا ومقربين من اهلى معجبين جدا
يتابعون موضوعكم وكل هذة القفشات اللذيذة
وفقكم ربى
ويطول اعماركم على هذا الموضوع المش طبيعى
والاهل يبلغوكم السلام بالذات المهاجر وجاك وكل الاعضاء
وبلغونا بالله وين صارت الست


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 4:54 am

[color=#248a26]وردنا بان انجل تعد لعمليه واسعه بالتعاون مع بعض العملاء لغرض تسكيت صوت الحق
وانها تتخذ من شبه الجزيره الهنديه مقرا لها
وقد استطاع احد المواطنين من تصوريها وهي تبتسم ابتسامتها الصفراء وتتوعد باكل كل المعارضين لها..

وهذه صوره اخرى لبعض اعضاء مجموعتها
يرجى من يتعرف عليهم اعلامنا باسمائهم



ويدا بيد من اجل ان نشرب فنجان قهوه ساخن







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 5:17 am

المهند كتب:
والله موضوع رائع

وصدقونى انا ومقربين من اهلى معجبين جدا
يتابعون موضوعكم وكل هذة القفشات اللذيذة
وفقكم ربى
ويطول اعماركم على هذا الموضوع المش طبيعى
والاهل يبلغوكم السلام بالذات المهاجر وجاك وكل الاعضاء
وبلغونا بالله وين صارت الست


المهند
الغرض من الموضوع هو البحث عن الست انجل
وقد اخذنا على عاتقنا كشف محاولات غياب انجل والبحث عن حقيقيه وجودها
وهل هي حقا كائن فضائي ام روح شريره تتقمص شخصيات متعدده لتشيع الرعب بين المجتمع
ومن الان سيكون دخول الموضوع غير مجاني لتغطيه تكاليف عمليات البحث..
((2








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 5:29 am

_عاجل عاجل عاجل .


تم اختراق الايميل مالى ..

وتم وضع رسالة فية وهى كالاتى :

_بيان صادر من مكتب الفاضلة صاحبة الايادى البيضاء الست انجل :

وتقول فية (شنو لو غاب القط العب يافار )

تبون اتسون ثورة انقلاب ضدى ..

وانا اللى كاعدة اكافح من اجل نصرة المنتدى واحاول اجيب اخبار لكم ..تاليها هيج

والله يالمهاجر وجاك وعزتى انتم الثلاثة لاجى واقلب الوانكم صفر حتى مو اسود صفر

واشيل الاوسمة ..وانت ابو الرواتب المهاجر ..كل تاخذ قروض ومتغيب ..ما تسدد

انتوا اشتغلوا اربع وعشرون ساعة نايمين ..

ماشى انا جاية ...ووريكم شغل الله .كل اللى تكتبونة مرصود وانا امتابعة بس بشوف تاليها

اوياكم .اين ستفرون ساتبعكم بكل مكان ..زنقة زنقة بيت بيت ..حتة حتة .,,سكة سكة ..

ولن ارحمكم ..ويا حوم اتبع لو جرينا ...

انتهى ..

_والله العظيم صج هذة الرسالة من انجل وصلتنى اليوم هههههههههههه...

وتقول انها مشغولة اشوى ....

اعتتقد ما خلصت توزيع للفقراء والمساكين ...الله ايعينج يا انجل ..انت احسن

وحدة بالعالم ...شكرا لكى انجل lol!

...........
..................


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الأحد سبتمبر 02, 2012 6:20 am

جآك سبآرو كتب:
_عاجل عاجل عاجل .


تم اختراق الايميل مالى ..

وتم وضع رسالة فية وهى كالاتى :

_بيان صادر من مكتب الفاضلة صاحبة الايادى البيضاء الست انجل :

وتقول فية (شنو لو غاب القط العب يافار )

تبون اتسون ثورة انقلاب ضدى ..

وانا اللى كاعدة اكافح من اجل نصرة المنتدى واحاول اجيب اخبار لكم ..تاليها هيج

والله يالمهاجر وجاك وعزتى انتم الثلاثة لاجى واقلب الوانكم صفر حتى مو اسود صفر

واشيل الاوسمة ..وانت ابو الرواتب المهاجر ..كل تاخذ قروض ومتغيب ..ما تسدد

انتوا اشتغلوا اربع وعشرون ساعة نايمين ..

ماشى انا جاية ...ووريكم شغل الله .كل اللى تكتبونة مرصود وانا امتابعة بس بشوف تاليها

اوياكم .اين ستفرون ساتبعكم بكل مكان ..زنقة زنقة بيت بيت ..حتة حتة .,,سكة سكة ..

ولن ارحمكم ..ويا حوم اتبع لو جرينا ...

انتهى ..

_والله العظيم صج هذة الرسالة من انجل وصلتنى اليوم هههههههههههه...

وتقول انها مشغولة اشوى ....

اعتتقد ما خلصت توزيع للفقراء والمساكين ...الله ايعينج يا انجل ..انت احسن

وحدة بالعالم ...شكرا لكى انجل lol!

...........
..................

[color=#248a26]اول مره اعرف اكو مومياء تستخدم الانتريت
وهذا دليل بان الانترنيت اختراع مصري قديم حسب ماوصل الينا من معلومات
Smile)$:
بعدين ياجاك اذا الرساله الي وصلت لك صحيحه فهذا معناه انك على اتصال دائم بالست وليس بعيدا بانك احد معاونيها وساعدها الايمن في عمليه الاختفاء من وجه العداله..

وانا بدوري ونيابه عن عزتي اكلك واكول حق انجل لن نخضع للتهديدات
وبعدين يااخي احنه كاعد ننقل الاخبار من مصادرها ولم ناتي بشئ من عندنا...
عاجل
وصلتنا معلومات مصوره بان انجل قد عقدت اجتماع عسكري لاعوانها من اجل القيام بعمليات تخريبه واسعه واثاره الفتن بين دول العالم


هذه صوره انجل وهي تعطي تعليمات لمجموعتها
واضاف المصدر بانها بدات بتمارين رياضيه من اجل الاستعداد لحرب الشوارع




ونحن بدورنا نقول لن نخضع
فاما النصر
او...........
نشرب قهوه
ونسمع هاي الاغنيه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جآك سبآرو


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 11996
نقاط : 16684
تاريخ التسجيل : 07/11/2011
المزاج المزاج : ماعندى مزاج
تعاليق : كن كالشمعة...تحترق حتى تظىء طريق الاخرين ...ومهما كان حجم الظلام ..فشمعة
واحدة ستبدد كل الظلمة ...





مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الإثنين سبتمبر 03, 2012 6:34 am

ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

اخ يا يمة ...

شنهى السالفة يا امهاجر ..انت تعرف انى انا معاكم ...

بس قتلك تم ارسال رسالة وانا كنت ....يا اخى وسيط

سلام ..ومحضر خير ...

عموما انا معاكم ... والحمدلله انها اطلعت موجودة بالارض

وجت منها اخبار ....

بس انا ما زلت خايف عليك ...بس شجاعتك واضحة ...

ههههههههههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزتي مني وفيني

avatar

انثى
عدد المساهمات : 4476
نقاط : 7459
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
المزاج المزاج : نوبه حلوات الليالي نوبه...مرات








مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:40 am

جاك اشوفك كاعد توصل اخبار الك من انجل
يعني معناه انته عميل مزدوج
وهاذا الامر مانرضه فيه
ولا بد انك تتعاقب على هاذا الامر
وحرمناك من اي سلطه بعد سقوط انجل ان شالله
وانته تحاول تتصاعد على انتصارات الثوره التي قام بيه البطل القومي (المهاجر)
ورسالة انجل لا تهمنا ولا تعني لنا بشي
ونحن نقول لها لا سلام ولا اتفاقات مع انجل اله السقوط
الاعضااء تريد اسقاط الست انجل LL




VBB VBB VBB

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غصة ندم

avatar

انثى
عدد المساهمات : 1629
نقاط : 4052
تاريخ التسجيل : 24/06/2012
المزاج المزاج : ماني بحيل مرتاحه وماني بحيل متضايقه وبين هذي وهذي ناتح احوالي






مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:25 am

البطل القومي (المهاجر )
عجبتني
هههههههههههههههه







مسحتك من حياتي وحتى من الروح...

وبعد ماكمت افكر بيك ما اهتــــــــــــــــم ..!!

واذا حنيت ترجع لا ترد ارجوك

بعد شيفيد ترجع والمسح قد تـــــــــــــم ..؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:37 am

جآك سبآرو كتب:
ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

اخ يا يمة ...

شنهى السالفة يا امهاجر ..انت تعرف انى انا معاكم ...

بس قتلك تم ارسال رسالة وانا كنت ....يا اخى وسيط

سلام ..ومحضر خير ...

عموما انا معاكم ... والحمدلله انها اطلعت موجودة بالارض

وجت منها اخبار ....

بس انا ما زلت خايف عليك ...بس شجاعتك واضحة ...

ههههههههههههه

ياجاك
((3
وضح موقفك اما معنا او علينا
((1
فنحن لانحب سياسه الازدواجيه ونحن نتعرض لهجوم شرس من قبل قوات انجل الفاتكه والضاربه بعرض الحائط كل المفاهيم والقيم والمعاير الانسانيه.
ومن هنا نقول لانجل هل هذا جزائنا ونحن تركنا مصالحنا من اجل البحث عنك...
ص1
بالعوده لرسالتك فاننا نقرا به لغه العدوان وروح الدكتاتوريه المسيطره عليك....
فهل هذا جزاء الاحسان الذي نقدمه لك..
لقد تحملنا ماتحملنا من استبدادك وتصرفاتك وسكتنا لاخوفا بس مبدا المثل القائل انجل الي تجيك منه ريح دور وجهك عنه واستريح....
ف92
بعدين لغيابك فوائد كثيره اهما
الكثير من اعضاء المنتدى يغطون بسبات ونوم عميق بدون اي ازعاج من جانب حضرتك
ومن باب اخر لااحد مصاب البرد لان ابواب سطوحك قد اغلقت واننا ننعم بهدوء
واذا اشعلت الحرب فنحن لها
))9 ))9








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:42 am

عزتي مني وفيني كتب:
جاك اشوفك كاعد توصل اخبار الك من انجل
يعني معناه انته عميل مزدوج
وهاذا الامر مانرضه فيه
ولا بد انك تتعاقب على هاذا الامر
وحرمناك من اي سلطه بعد سقوط انجل ان شالله
وانته تحاول تتصاعد على انتصارات الثوره التي قام بيه البطل القومي (المهاجر)
ورسالة انجل لا تهمنا ولا تعني لنا بشي
ونحن نقول لها لا سلام ولا اتفاقات مع انجل اله السقوط
الاعضااء تريد اسقاط الست انجل LL


عزتي
بارك الله بك ايتها الفدائيه المدافعه عن الحق
وقد وردتنا اخبار مؤكده بان بعض اعضاء المنتدى يتملكهم الخوف من الدخول للمنتدى خوفا لتعرضهم لااعمال انتقاميه من قبل انجل وزمرتها
وصرح مصدر مخول بان علاوي قد وضع تحت الاقامه الجبريه من قبل عناصر مجهوله ولكن حسب معلوماتنا فان هذه العناصر تعود لانجل...
لهذا لابد ان ننتقل للعمل السري من اجل اسقاط النظام...








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عزتي مني وفيني

avatar

انثى
عدد المساهمات : 4476
نقاط : 7459
تاريخ التسجيل : 30/12/2011
المزاج المزاج : نوبه حلوات الليالي نوبه...مرات








مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:14 am

عاجل "عرب تايمز "
انباء مؤكده ويتم تاكيده خلال الساعات القادمة
اعلن الورده (علاووي) عن انشقاقه عن الست انجل ونظامة محتجاً على وحشيته
وقال (علاووي) في بيان بثته عدد من مواقع الإنترنت: “أعلن انشقاقى عن انجل احتجاجا على الحملة البربرية التى تشن ضد الاعضاء المسالمين والعزل”.
__________________________________
طبعن اذا كان هاذا الخبر صحيح سيكون ضربة قاسيه لانجل ومن معها
وبنتظار التاكيد من علاوي


VBB VBB VBB

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المRهاجر


avatar

ذكر
عدد المساهمات : 10664
نقاط : 15525
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
المزاج المزاج : لن اسمح لاحدهم بأن يجعلني حجر متحرك في لعبة شطرنج فانا لا احد يستخدمني !! كوسيلة بل أنا كقنبلة موقوتة أصمت ..... لكن كلامي كــــارثــة....
تعاليق : أخشى انني أعاني ..
من أنفصام في مشاعري
فـكيف في قمة ألمي منك أشتاق لـمحادثتك...



MMS..












مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 5:40 am

مازالت الانباء تتوارد وقد توقفنا عن نشرها خوفا على مشاعر اعضاء المنتدى
مايهمنا البحث عن الحقيقيه ونريد البحث فقط عن الحقيقيه بعد ظهور عدد من الانجلات بدول مختلفه ونريد ان نثبت للعالم
ان انجل مديرتنا قد تكون امرأه اخرى وليس هي موضوع الازمه مابين السعوديه ومصر..
وبالعوده لموضوع الازمه
افادت الانباء بان المساعي الدبلوماسيه قد فشلت في نزع فتيل الازمه بين السعوديه ومصر بعد تمسك كل دوله باحقيتها في المومياء...وفي نبأ عا جل قدمت السودان وثائق مهمه على ان انجل تراث سوداني صرف على اعتبار ان السودان ومصر امتداد لحضااره واحده واصل المومياء كان في السودان وقامت بالكشف لاول مره عن صورتها الحقيقيه كما هي محفوظه في المركز الوطني للتراث السوداني..
ولايسمح بعمر اقل من 18 سنه بمشاهده الصوره



وقدمت الامم المتحده مقترحا بتقسيم انجل بين الدول المتنازعه من اجل تجنيب المنطقه صراع لانهايه له
وبانتظاار موافقه الدول على مقترحها
نبقى نحن اعضاء مملكه الابداع في حاله يرثى لعدم تقديمنا الوثائق اللازمه لاثبات تبعيه انجل لمنتدانا







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ع ـۓًـ~ِξـلآآوـي


avatar

ذكر
الثور

عدد المساهمات : 10790
نقاط : 15283
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
العمر : 34
المزاج المزاج : ورده
تعاليق : فـي غيابـك صـرت أنَـآ مثل الغيـابـ
شيـﮱ [موحش , صعب , مليـان أسئلـه]
يبتـــــدي بالجــرح .. ۆَ ينهيـه العتــااابـ
ۆَ بـ [ آحبـــڳ ] تنتهـــي هـ المشكـلــه
!؛؛!
~~يقتلني صمتك~~
تحميل الملفات



MMS..

تحميل الملفات











مُساهمةموضوع: رد: البحث عن انجل .؟؟؟؟   الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 5:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احيكم اخواني ايها الاحرار

باسمي

وواكد

عن اشقاقي عن انجل

ولتحاقي مع الاخواه الكرام الثورا

الله واكبر الله واكبر

نعم للحريه

كلا لانجل

لنسقط انجل

ولنرفع المهاجر

وان شالله الان جالس اعمل اتصلاتي

لتشكيل حكومة مؤقته برئاسة السيد المهاجر حفظه الله وراعاه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

البحث عن انجل .؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مملكه الابداع ملتقي كل العرب :: الاقسام الرئيسيه :: الترحيب بالاعضاء والمناسبات والتهاني-